تسريبات تكشف عن تحسينات منتظرة في هاتف مايكروسوفت ذي الشاشتين

علوم وتكنولوجيا 27 تموز, 2021

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن تحسينات كثيرة تجهزها شركة “مايكروسوفت” الأمريكية في هاتفها الجديد ذو الشاشتين “سرفس ديو 2”.

وأوضح موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص أن مايكروسوفت، سعت لإرضاء مستخدميها الذين وجهوا انتقادات لاذعة إلى النسخة الأولى من هاتف “سرفس ديو”، وقررت أن تحدث تعديلات كبيرة في الإصدار الجديد من الهاتف.

ونقل التقرير عن مصادر من داخل مايكروسوفت قولها إن أبرز التحسينات، التي ستدخلها مايكروسوفت في هاتف “سرفس ديو 2” مرتبطة بالكاميرا الخلفية، التي تمت ترقيتها إلى 3 كاميرات خلفية، واحدة للتصوير القياسي وأخرى للتصوير المقرب، والثالثة ذات زاوية تصوير واسعة جدا.

كما نقلت مايكروسوفت قارئ بصمات الأصابع من موقعه السابق إلى زر الطاقة، حتى تستغل بصورة أكبر المساحات في الجهاز.

وتنوي مايكروسوفت أيضا دعم هاتف “سرفس ديو 2” بمعالج خارق من نوع “سنابدراغون 888” من إنتاج شركة “كوالكوم”، بالإضافة إلى دعمه تقنيات الجيل الخامس للاتصالات.

ومن المتوقع أن تطلق مايكروسوفت جهازها الجديد خلال شهري سبتمبر/أيلول، أو أكتوبر/تشرين الأول، وبسعر لم يتم تحديده بعد وإن كانت التقارير تتحدث عن احتمالية تخفيضها سعره لجذب انتباه مستخدميها عن الأجهزة القابلة للطي المنافسة.

SputNikNEws

مواضيع متعلقة:

إنستغرام يضر بالصحة العقلية للمراهقات.. بحث يكشف

أعلنت إنستغرام أنها تبحث عن طرق جديدة لثني المستخدمين عن التركيز على المظهر الجسدي بعد أن اكتشف باحثو شركة فيسبوك المزيد

“مايكروسوفت” تكشف عن موعد إصدار “أوفيس 2021”

أعلنت "#مايكروسوفت" إطلاق "مايكروسوفت أوفيس 2021" في الخامس من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، في نفس يوم إصدار "#ويندوز 11"، المزيد

6 مزايا مفيدة في نظام “iOS 15” الجديد من آبل

من المرتقب أن تطرح "آبل" رسميا نظام تشغيلها الجديد "iOS 15"، يوم 20 أيلول، قبل أيام من وصول جهازها الجديد المزيد

فاير فوكس تضيف ميزة روابط الويب المقترحة عند القيام بعمليات بحث

لم تعد بحاجة إلى استخدام غوغل كروم أو متصفح الويب الافتراضي لنظام تشغيل #آيفون "#سفاري"، إذا كنت تريد الاقتراحات العرضية المزيد