شكاوى من مستخدمي ساعات “آبل” الذكية و”HOMEPOD” بسبب تعطل “iCloud” المستمر!

علوم وتكنولوجيا 29 كانون الأول, 2020

سجّل عدد من مستخدمي ساعات “آبل” الذكية وأجهزة مكبرات “HOMEPOD” الصوتية شكاوى نتيجة تعطل خدمة “iCloud” السحابية بشكل مستمرّ.

وبحسب ما ذكر موقع “التقنية بلا حدود”، فقد كشف تقرير جديد عن مشكلة تواجه مستخدمي ساعات ابل الذكية وأجهزة مكبرات “HOMEPOD” الصوتية، حيث يعجز المستخدمين عن تنشيط خدمة “iCloud” السحابية، حيث تعود المشكلة إلى الخادم وفقاً لما جاء في التقارير، نظراً لإزدحام الخادم في فترة الأعياد في نهاية العام.
وأشار تقرير نشره موقع “Macrumors” إلى أن المشكلة تظهر عند التسجيل للمرة الأولى للتحقق في خدمة “iCloud”، حيث يظهر تنويه لمستخدمي ساعات “آبل” الذكية الجديدة وأيضاً أجهزة “HomePod” يشير إلى فشل التحقق.

كما أكد أحد مستخدمي ساعة “Apple Watch SE” الجديدة إلى صعوبة عملية التسجيل للدخول في منصة “iCloud”، حيث تستمر المشكلة أيضاً بعد الإقتران بهاتف الأيفون، وتظهر رسالة تؤكد على فشل عملية التحقق للتسجيل.
وتشير بعض التقارير إلى أن “آبل” قد قدمت مقترح لمعالجة المشكلة عبر إعادة تعيين البيانات المشفرة، إلا أن هذا الإختيار يؤدي إلى حذف كلمات المرور، والبيانات القديمة، لذا لا تعد معالجة ابل الإختيار الأمثل للمستخدمين.

يذكر أن صفحة دعم “آبل” تؤكد على إستمرار وجود المشكلة لدى مستخدمي الإصدارات الجديدة من ساعات ابل الذكية وأجهزة “HomePod “والتي بدأت في 25 من كانون الأول، حيث تعيق هذه المشكلة تنشيط بعض المهام في هذه الأجهزة.

لبنان 24

مواضيع متعلقة:

الجيش الروسي يستولي على مدرعة نادرة في أوكرانيا.. هذه ميزاتها

تمكن الجيش الروسي في منطقة مدينة ( إيزيوم) بمحافظة خاركوف الأوكرانية من الاستيلاء على مدرعة أوكرانية نادرة جدا أطلقت عليها المزيد

توهج قوي للغاية يندلع من الشمس.. وفيديو يوثق ما حصل

في 31 آذار كانت منطقة البقع الشمسية النشطة على الشمس شديدة الساعة 17:27 بالتوقيت العالمي، واندلع AR2975 في أقوى فئة المزيد

علماء الفلك يكتشفون حلقة عملاقة من النجوم تحيط بوسط درب التبانة

عثر العلماء الألمان في وسط درب التبانة على حلقة عملاقة من النجوم الفتية التي تحيط بوسط المجرة ، ونشأت تلك المزيد

Blue Origin ترسل 6 أشخاص لحافة الفضاء في رابع رحلة بشرية لها

نجح مشروع جيف بيزوس الفضائي Blue Origin يوم الخميس في إجراء رابع رحلة بشرية إلى حافة الفضاء مع ستة أشخاص، المزيد