إيلون ماسك يكشف عن رغبته في تحويل “تويتر” إلى “تيك توك”

علوم وتكنولوجيا, مباشر 18 حزيران, 2022

أخبر الملياردير، إيلون ماسك، موظفي موقع “تويتر”، أمس الخميس، أن شركة التغريدات بحاجة إلى أن ‏تصبح أكثر شبها بمنصات “تيك توك” و”وي تشات”، فيما لو رغبت في تحقيق هدفه المتمثل في ‏الوصول إلى مليار مستخدم.‏
Advertisement

وعندما سُئل كيف يمكن لـ”تويتر” أن ينمي قاعدة مستخدميه ويزيد من التفاعل، أوضح ماسك في لقاء رسمي مع موظفي “تويتر”، أن التطبيق يجب أن يقدم فائدة أكبر، وأن يتأكد من أن “الناس مستمتعون للغاية ومطلعون”، وفقا لشهادة موظفين استمعوا إلى ملاحظاته.
وفي اللقاء، أجرى إيلون ماسك مقارنة مع تطبيق الدردشة الصيني “وي تشات”، الذي يمزج بين وسائل التواصل الاجتماعي والمدفوعات والألعاب، وحتى خدمة توصيل الركاب، وفقا موقع “ذا فيرج”.
تويتر يعلن إضافة “زر التعديل”
بعد شرائه “تويتر”… ما هو هدف إيلون ماسك الجديد والغريب؟

وتابع: “لا يوجد مثيل لتطبيق “وي تشات” خارج حدود الصين، وأنت تعيش بشكل أساسي على “وي تشات” في الصين، وإذا تمكنا من إعادة إنشاء ذلك باستخدام “تويتر”، فسنحقق نجاحا كبيرا”.

كما أثنى ماسك على خوارزمية موقع الفيديوهات القصيرة الصيني “تيك توك”، لعدم كونها “مملة”، قائلا: “يمكننا صقل “تويتر” بنفس الطريقة ليكون ممتعا”.
وركز “أغنى رجل في العالم” خلال حديثه وبشكل خاص على أن “تويتر” أفضل في إظهار الأخبار، قائلا: “أعتقد أن “تويتر” يمكن أن يكون أفضل بكثير فيما يتعلق بإعلام الناس بالقضايا الخطيرة”.
وردا على سؤال بشأن الشكل الذي سيبدو عليه نجاح “تويتر” في غضون 5 إلى 10 سنوات، أجاب إيلون ماسك أن الشركة يجب أن “تساهم في حضارة أقوى تدوم طويلا، حيث نكون قادرين على فهم طبيعة الواقع بشكل أفضل”.
وخلال اجتماعه الرسمي الأول مع موظفي “تويتر”، كرر ماسك أنه يريد أن يعتمد “تويتر” بشكل أكبر على الاشتراكات والمدفوعات، ما يشير إلى أنه يجب على الأشخاص الدفع مقابل توثيق حساباتهم بـ”العلامة الزرقاء”.
كما أنه اقترح فكرة تسمية “المفارقة”، والتي تمكن شخص ما من إظهار النية وراء تغريدة.

Online Jobs from Lebanon. Salaries May Surprise You
Online Jobs from Lebanon. Salaries May Surprise You
AskMoney | Sponsored
credit icon

كذلك كرر إيلون ماسك تعليقاته السابقة حول رغبته في اتخاذ إجراءات صارمة ضد الحسابات المزيفة والرسائل غير المرغوب فيها، مناشدا: “يجب أن يتم تخصيص جيش بتكلفة كبيرة لمواجهة الحسابات المزيفة”.
وكان ماسك أطلق عرضا لشراء موقع “تويتر” مقابل 44 مليار دولار، وسبق وأن هدد بأنه قد يبتعد عن صفقته للاستحواذ عليه، في حال الفشل في تقديم البيانات الخاصة بالحسابات المزيفة والمزعجة، التي يسعى للحصول عليها.

مواضيع متعلقة:

المودع بسام الشيخ حسين يبدأ إضراباً عن الطعام.. ويهدد بشنق نفسه!

أفادت مراسلة "الجديد" أن المودع بسام الشيخ حسين بدأ إضراباً عن الطعام، وقد هدد خلال اتصال هاتفي مع محاميته بشنق المزيد

إخماد حريق في عزقي ـ الضنية

أخمد عناصر الدفاع المدني في مركزي بخعون وسير في الضنية حريقاً إندلع في بلدة عزقي، قضى على مساحة من الأعشاب المزيد

إليكم حجم التداول على “صيرفة” اليوم

أعلن مصرف لبنان في بيان، أنّ "حجم التداول على منصة Sayrafa بلغ لهذا اليوم، 46 مليون دولار أميركي بمعدل 26200 المزيد

أمن الدولة توقف مروّجاً للدولارات المزوّرة

أوقفت دوريّة لأمن الدّولة في صيدا، السوريّ م. م.، أثناء ترويجه لدولارات مزوّرة، كان يحاول بيعها بأقل من سعر الصرف المزيد