أبل تعلق على مشكلة استنزاف بطارية iOS 15.4 .. هذا ما قالته

طرحت أبل مؤخرا تحديث iOS 15.4 هو تحديث مليء بالميزات يأتي مع القدرة على فتح قفل أيفون باستخدام القناع وتكامل النص المباشر والمزيد، ومع ذلك، بعد أيام من طرحه ، بدأ العديد من مستخدمي أيفون في الشكوى من استنزاف البطارية السريع على أجهزتهم بعد تثبيت التحديث.

وقد لجأ الكثير إلى منصة المدونات الصغيرة Twitter للشكوى من نفس الشيء، فيما ردت أبل على إحدى تلك التغريدات قائلة إنه من الطبيعي أن تتكيف التطبيقات والميزات مع التحديث.

وجاء في ردها : “شكرا على رسالتك! سنكون سعداء للمساعدة،من الطبيعي أن تحتاج تطبيقاتك وميزاتك إلى التعديل لمدة تصل إلى 48 ساعة بعد التحديث، دعونا نجعلك تتواصل معنا عبر رسالة مباشرة إذا كانت هذه مشكلة بعد ذلك الوقت حتى نتمكن من مساعدتك في النظر في هذا الأمر بشكل أكبر “.

وفي حالة رغبة المستخدم في رؤية المزيد من المساعدة على واجهة البطارية ، قامت أبل أيضًا بمشاركة رابط لصفحة دعم البطارية بعنوان “زيادة عمر البطارية وعمرها”، و تسرد الصفحة نصائح مثل تعتيم الشاشة أو تشغيل السطوع التلقائي لإطالة عمر البطارية على أجهزة أيفون.

و يمكن للمستخدمين أيضًا تمكين وضع الطاقة المنخفضة للتحكم في استخدام البطارية على الجهاز، وتجدر الإشارة إلى أنه لم يكن كل مستخدمي أيفون يواجهون مشكلات في البطارية بعد التحديث إلى iOS 15.4.

كما اختلف التأثير من جهاز إلى آخر، فوفقًا للتقارير عبر الإنترنت ، استمر أيفون 13 Pro Max لمدة نصف يوم فقط بينما انخفض أيفون 11 الأقدم بنسبة 80 في المائة من شحن البطارية في 24 ساعة مع ساعتين من الشاشة في الوقت المحدد.

ويوفر iOS 15.4 كما هو مذكور أعلاه القدرة على فتح قفل أيفون أثناء ارتداء قناع، وحاليًا ، يتم دعم طرازات أيفون 12 وما فوق. يأتي أيضًا مع أكثر من 100 رمز تعبيري جديد من مجموعة Emoji 14.0 ، وصوت جديد لـ Siri ، وتحسينات على ترجمات صفحات الويب Safari والمزيد.

اليوم السابع

مواضيع متعلقة:

كيف تسهر مع أصدقائك في منزلك من خلال “ميتافيرس”!

في هذه الحلقة من برنامج "هنا TECH" الذي يقدّمه الصحافي عمر قصقص عبر منصة "هنا لبنان"، سنكتشف كيف يمكن ربح المزيد

“تستغل المراهقين”.. 8 دعاوى قضائية ضد فيسبوك وانستغرام

تتصاعد القضايا ضد شركة ميتا المالكة لتطبيقي فيسبوك وإنستغرام المتعلقة بالآثار الجانبية على الأطفال ومنها الاضطرابات العقلية والتي أثيرت مؤخراً المزيد

تتعلق بمصير رسائل الدردشة… تعرفوا الى الميزة الجديدة من “واتساب”!

في خطوة تحدد مصير رسائل المستخدم في "واتساب"، أعلن تطبيق التراسل الفوري التابع لشركة "ميتا" اعتزامه إطلاق ميزة جديدة خاصة المزيد

“تليغرام بريميوم”… إليكم أبرز ميزاته وتكاليفه

ستكون ميزات تليغرام (Telegram) المميزة التي ظهرت مع الإصدار التجريبي للتطبيق في أيار متاحة قريبًا للمستخدمين الذين يدفعون، بحسب ما المزيد