“فيسبوك” يعلن إغلاق هذه الخدمة

علوم وتكنولوجيا 16 كانون الثاني, 2022

أعلن موقع “فيسبوك”، اليوم الجمعة، عن إغلاقه خدمة أطلقها العام الماضي، ‏متخصصة في المواعدة السريعة.‏
وذكر “فيسبوك” في رسالة بريد إلكترونية إنه سيلغي خدمة “Sparked” للمواعدة السريعة عن طريق الفيديو، اعتبارا من الخميس الموافق 20 كانون الثاني الجاري، وذلك بعد مرور 9 أشهر من خضوعها للاختبار، وفقا لموقع “تيك كرانش”.

وقال “فيسبوك” في رسالته لمستخدمي الخدمة: “لقد بدأنا في بناء خدمة “Sparked” في أواخر عام 2020 بغرض مساعدة الناس في العثور على الحب من خلال تجربة متجذرة في اللطف”.

 

وأردف: “ومنذ ذلك الحين، وبفضل المداخلات والتعليقات المنتظمة منكم، قمنا بالتطوير بقدر الإمكان، وتعلمنا الكثير، وأقمنا اتصالات بين الناس، لكن مثل العديد من الأفكار الجيدة بعضها ينطلق والبعض الآخر مثل “Sparked” يجب أن ينتهي”.

دراسة تكشف تأثير فيسبوك على حياة مستخدميه

إدمان فايسبوك… 1 من كل 8 من المستخدمين!

 

ويجب على كافة مستخدمي خدمة “Sparked” تنزيل بيانات حساباتهم الخاصة عليه قبل يوم 20 كانون الثاني، لأنه بعد هذا التاريخ سيقوم “فيسبوك” بمسحها.
تدور فكرة خدمة “Sparked” حول إتاحة فرصة للطرفين بإقامة دردشة سريعة بينهما لمدة 4 دقائق فقط، في أمل في الحصول على مواعدة عاطفية، وإذا رغب كلاهما في الحصول على وقت إضافي، فيمكنهما إعداد موعدا ثانيا مدته 10 دقائق، أو أن يتبادلا أرقامهما.

 

وكان “فيسبوك” قد وصف خدمته “Sparked” بأنه اختبار تجريبي صغير للتعرف على المواعدة بالفيديو، لذلك ربما لم يكن المقصود حقا أن تفجر الخدمة شعبيتها.
وفي العام الماضي، أضاف كلا من “Sparked” و”Facebook Dating” ميزات الدردشة الصوتية

لبنان٢٤

مواضيع متعلقة:

واتساب سينهى دعم iOS 10 وiOS 11 فى 24 أكتوبر.. اعرف إزاى؟

يخطط WhatsApp لإنهاء دعم iOS 10 و 11 وجاء إشعار جديد تم رصده بواسطةWABetaInfoيطالب مستخدمى iPhone بتثبيت أحدث إصدار من المزيد

تعملها إزاى؟.. كيفية منع “صور جوجل” من إظهار الذكريات المؤلمة

إذا كنت تستخدم صور جوجل، فمن المحتمل أن تكون على دراية بميزة الذكريات، والتي تعيد إظهار الصور من نفس التاريخ المزيد

كيف سيتيح واتساب قريبا مغادرة المجموعات بصمت؟.. اعرف التفاصيل

تعمل منصة "واتساب" على إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالخروج من المجموعات بصمت، في محاولة لجعل نظام المراسلة الأساسي أكثر المزيد

“VK” الروسية تطلق متجر تطبيقاتها الإلكترونى قريبا

أعلن القائمون على شبكة "VK" الروسية أنهم سيطلقون قريبا متجر تطبيقات إلكتروني منافس لمتجر تطبيقات جوجل، وفقا لتقرير RT . المزيد