هذا هو أول فيديو على يوتيوب يتخطى 10 مليار مشاهدة!

علوم وتكنولوجيا 14 كانون الثاني, 2022

أصبحت أغنية بيبي شارك Baby Shark أول فيديو على يوتيوب Youtube يتخطى 10 مليار مشاهدة، وذلك بعد نحو أكثر من عام فقط من تصدرها قائمة الأكثر مشاهدة على موقع الفيديو الأشهر على الإنترنت منذ انطلاقه رسميا، لتتخطى بذلك عدد مرات مشاهدة أغنية “Despacito” للويس فونسي ودادي يانكي التي تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة في تاريخ يوتيوب لعدة سنوات.

وكان إغلاق المدارس والعمل من المنزل نظرا لتفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19 عاملا مؤثرا في النمو المذهل لعدد مشاهدات أغنية الأطفال الشهيرة بيبي شارك Baby Shark.

وأصبحت أغنية بيبي شارك من الملامح التي شكلت طفولة أجيال أصبح الكثير منهم الآن في مرحلة الشباب، كما أنها من الأغاني المشهورة في المدارس في مختلف الدول حول العالم، وهو ما جعل تأثيرها يمتد لكونها أكثر من مجرد أغنية للأطفال، كما يوجد مسلسل تعرضه قنوات الأطفال يحمل الاسم الأغنية Baby Shark’s Big Show وفيلم أو أكثر أيضا، وكما هو متوقع أيضا يوجد بالفعل نسخ NFTs لها علاقة بالأغنية والفيديو الأشهر في تاريخ يوتيوب.
روجينا تستعرض إطلالتها وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

لبنان24

مواضيع متعلقة:

خبراء: قواعد الاتحاد الأوروبي الجديدة ستضر بتشفير واتساب

ذكر خبراء في مجال أمن المعلومات أن قواعد جديدة بالاتحاد الأوروبي الجديدة، ستضر بتشفير تطبيق المراسلات الشهير WhatsApp، وذكر موقع المزيد

القبض على رجل حاول مطاردة فتاة باستخدام ساعة آبل

في الأشهر القليلة الماضية ، رأينا العديد من الحالات التي استخدم فيها المجرمون أبل AirTag لمطاردة شخص ما، إلا أن المزيد

كيفية توثيق حسابك على إنستجرام بـ”العلامة الزرقاء”

إذا كنت مستخدمًا متعطشًا لمنصات التواصل الإجتماعي، فمن المحتمل أنك فكرت في التحقق من هويتك أو ما يعرف بالحصول علي المزيد

آبل تخطط لاصدار جهاز iPad Pro بشريحة M2

تخطط شركة آبل لإصدار جهاز iPad Pro بشريحة M2 في وقت ما بين سبتمبر ونوفمبر من هذا العام ، وفقًا المزيد