هنا الزاهد والكلبة زيزى .. نساء فى حياة أحمد فهمى

فن 14 أيلول, 2021

من الأشياء التى يتحدث عنها الفنان أحمد فهمى باستمرار هى حبه للكلاب وتربيته لها فى منزله، ودائما ما يشارك جمهوره بصور وفيديوهات مع الكلاب التي يمتلكها، ولكن لديه كلبة مميزة أطلق عليها اسم زيزى فهمى، وأسس لها صفحة على موقع تبادل الصور إنستجرام.

ونشرأحمد فهمى، صورتين واحدة لزوجته الفنانة هنا الزاهد، وأخرى للكلبة زيزى، وهما ترتديان نفس النظارة وكتب ساخرا “نساء فى حياتى”، لترد عليه هنا الزاهد بإيموشنات ضحك كثيرة، معلقة :”هموت بجد”.

ويعرض حاليًا للفنان أحمد فهمى فيلم “العارف” في السينمات، ويظهر فى العمل بدور جديد من ناحية الشكل والمضمون إذ يقدم دورشخص “هاكرز” شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى، ويأتى ذلك بعد سنوات من ظهور فهمى بأدوار كوميدية سواء فى الدراما والسينما.

فيلم “العارف” بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجى فيلمز”.

“العارف” من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

اليوم السابع 

مواضيع متعلقة:

ما حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم؟

كشفت الفنانة إلهام شاهين خلال حضورها حفل أيام القاهرة للدراما العربية، حقيقة اعتزال الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم التمثيل، والذي المزيد

نادين الراسي لنادين نجيم: ”مبروك الشركة اللي عم تأسسيها“

عبرت الممثلة نادين الراسي عن رأيها في قضية خبير التجميل الإسرائيلي وزميلتها نادين نسيب نجيم، وطالبت نادين الراسي الجميع بترك المزيد

“انقلع حل عني”.. لمن وجّهت شكران مرتجى رسالتها الناريّة؟

عبّرت النجمة شكران مرتجى عن استيائها من ظاهرة اعتبرتها تمثل قلة إحترام لشخصها. وفي منشور عبر صفحتها على "فيسبوك"، قالت المزيد

ابنة هيفا وهبي تغني وصوتها طبق الأصل عن والدتها.. شاهدوا الفيديو

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة هيفا وهبي فيديو عبر خاصية الستوري على تطبيق انستغرام. ad وظهرت زينب وهي في السيارة المزيد