نادين نسيب نجيم ترقص بعفوية على طريقة حياة في “2020”: “ايوى بقى” (فيديو)

فن 13 حزيران, 2021

شاركت الممثلة نادين نسيب نجيم متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو طريف من كواليس تصوير باقي مشاهدها في مسلسلها الجديد “صالون زهرة”، نال اعجاب الآلاف من محبيها.

وظهرت الممثلة اللبنانية وهي ترقص بحركات عفوية على طريقة شخصيتة “حياة” في مسلسل “2020”، على انغام اغنية “حلاوة روح” للفنان المصري حكيم، وبدت في غاية الطرافة برقصها بطريقة شعبية.

وعلقت نادين على المقطع قائلة: “زهرة ستايل بالأغاني.. ايوى بقى”، في محاولة منها للترويج لعملها الجديد، الذي من المنتظ ان يكون مختلفاً ويحقق نجاحاً كبيراً.

كذلك نشرت نادين صورتين من كواليس التصوير وبدت فيها باطلالة كاجوال بمكياج خفيف وتركت شعرها على طبيعته، ونالت من خلالها اعجاب متابعيها الذين أشادوا بجمالها، وتمنوا أن تتخلص نهائياً من أثار انفجار مرفأ بيروت على وجهها.

يذكر أن نادين تواصل تصوير العمل الذي يشاركها في بطولته النجوم معتصم النهار، طوني عيسى، وزينة مكي، وآخرين، وهو من سيناريو وحوار نادين جبر، وإخراج جو بوعيد.

وتدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما “لايت كوميدي”، ويروي قصصاً معاصرة للنساء وعلاقتها مع الأصدقاء، ويسلط الضوء في جزء كبير منه على حادث انفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

مواضيع متعلقة:

بالفيديو – نادين نسيب نجيم ترقص على أنغام “الغزالة الرايقة”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع فيديو يرصد رقص النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعفوية على وقع أنغام أغنية المزيد

بهذه الكلمات… نادين نسيب نجيم تعلّق على أحداث الطيونة: “ما تقتلوا بعض كرمالن”

علّقت الممثلة نادين نسيب نجيم على الاحداث الامنية التي شهدتها منطقة الطيونة وجوارها يوم أمس، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": المزيد

بعد إعلانها الابتعاد عن التمثيل.. نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بفستان ضيق قصير شاهدوا كيف بدت (صورة)

نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة عبر خاصية الستوري على انستغرام. وخطفت نادين الأنظار بإطلالتها، حيث ظهرت بفستان أسود قصير، المزيد

نادين نسيب نجيم تشوق جمهورها بصورتين: “الليلة يا ويلي شو بده يصير”

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورتين من كواليس مسلسل "صالون زهرة" و ذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام". وعلّقت على المزيد