بعد معاناة مع المرض.. فنان عربي شهير يتوفى لحظة موته بالمسلسل

فن 3 أيار, 2021

توفي الفنان الجزائي بلاحة بن زيان المعروف باسم “النوري” عن عمر 68 عاما، تزامنا مع عرض مسلسله “عاشور العاشر” خلال شهر رمضان، وفقما ذكرت وسائل إعلام جزائرية.

وقالت صحيفة “الشروق” أن بلاحة بن زيان، الذي أجرى مؤخرا عملية في شرايين القلب بالمستشفى العسكري بولاية وهران، توفي الأحد بعد معاناة مع المرض.

وكشف النوري في وقت سابق لصحيفة “النهار” الجزائرية، أنه كان يعاني المرض خلال فترة تصوير مسلسل “عاشور العاشر”، لكنه تمكن من التغلب على آلامه خلال العمل.

وسيشع جثمان بن زيان، الاثنين، في مقبرة سيق في ولاية معسكر، شمال غربي الجزائر، ومن المقرر أن يشارك فيها عدد من الفنانين المحليين.

وذكر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي أن لحظة إعلان خبر وفاة بن زيان، تزامنت بالصدفة مع وفاته في مسلسله الأخير، خلال تناوله طعاما مسموما وفق السياق الدرامي.

ومن أبرز الأعمال التلفزيونية والمسرحية التي شارك فيها بن زيان، “عايش بالهف” عام 1992، و”ناس ملاح سيتي” في 2006، و”يوميات الزربوط” عام 2008، و”جمعي فاميلي” أعوام 2008 و2009 و2011، و”بوضو” أعوام 2013 و2014 و2015 و2016، و”دار الجيران” عام 2013، و”فاميليا ستار” في 2013، و”دار البهجة” بالعام ذاته، و”ليزميقري” في 2014، وسلسلة “عاشور العاشر” عام 2021.

سكاي نيوز 

مواضيع متعلقة:

دعماً لأطفال السرطان.. إليسا تطلق أغنية “يا عم سلامتك”

طرحت الفنانة اللبنانية إليسا، مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان "يا عم سلامتك" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب". وتأتي هذه الأغنية بمثابة المزيد

التليّف الرئوي يُنهي حياة هذا الفنان العربي القدير

عمّت موجة من الحزن أوساط الفنانين الأردنيين بعد وفاة الفنان القدير محمد الختوم العبادي عن 71 عاماً إثر معاناته من المزيد

ديانا حداد تبدي رأيها بمسلسل “للموت” وتتلقّى ردّين من بطلتَي العمل

تتابع الفنانة ديانا حداد مسلسل "للموت" الرمضاني الذي تعرضه محطة mtv. وأبدت حداد رأيها بالعمل وبأبطاله، فكتبت عبر إحدى صفحاتها المزيد

مذيعة شابة تعلن إصابتها بالسرطان بكلمات مؤثرة

اعتذرت مقدمة البرامج أسماء مصطفى عن غيابها الفترة الماضية وعدم قدرتها على الرد على سؤال محبيها ومتابعيها، كاشفة أنها كانت المزيد