رغم اعتذارها من أنغام.. أصالة تتعرض لأقسى الانتقادات: “بتغدري وبترجعي تعتذري”!

فن 7 نيسان, 2021

رغم اقدامها على الاعتذار من الفنانة المصرية أنغام بعد عامين من القطيعة بينهما، تعرضت الفنانة السورية أصالة لبعض الانتقادات. واعتبرت إحدى المتابعات أنها لم تنتقد أنغام بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم من أجل إحقاق الحق بل إرضاءً لزوجها آنذاك المخرج المصري طارق العريان.

وكتبت: “أعذريني يا صولا يعني موقفك في البداية مكنش وقوف مع الحق أو وقوف مع المبدأ. كان مجرد مراضاه لشخص في حياتك. ولما انتهت العلاقة مع الشخص انتهى المبدأ وانتهى الحق”.


وعلق أحد الحسابات الناشطة على التطبيق متوجهاً إلى الفنانة: “انتِ ما بتعرفي معنى الصداقة الحقيقية. بأول مفترق طرق بتغدري وبترجعي تعتذري إذا تغيرت ظروف لصالحك! أنغام ما ردت عليكِ بعد كل شي حكيتيه ولا نزلت لمستوى القيل والقال تعلمي منها تحفظي الصداقات”.

كما كتبت متابعة أخرى: “أصالة انت قبل ما تخبصي وتغلطي بالناس خلي عندك مستشارة، مستشار، إحكي معهم قبل ما تعملي هل خطوة وإذا عندك مشكلة بيضبطوا ردة الفعل عليها”.

ويشار إلى أن الفنانة السورية كتبت في رسالة الاعتذار التي وجهتها لأنغام: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار”.

وأضافت: “لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض. كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه”.

وأعادت أنغام نشر اعتذار أصالة عبر حسابها على “إنستغرام” وكتبت معلقة: “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما اقدرش غير أني أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

لترد عليها أصالة قائلة: “نفطر سوا برمضان يا نغّومة اشتقت لأكلات أمنا وخصوصاً البصارة يا نغّومة البصارة”.

لها

مواضيع متعلقة:

فنانة عربية تُعبّر عن إعجابها بتقلا شمعون: “ممثلة كبيرة”

عبرت الفنانة أنغام، عن اعجابها بالممثلة القديرة تقلا شمعون، ومتابعتها لدورها في مسلسل "عروس بيروت". في هذا الاطار، كتبت أنغام المزيد

أنغام في الحجر المنزلي بعد إصابة مديرة أعمالها بكورونا

أعلنت رندة رياض مديرة أعمال الفنانة المصرية أنغام إصابتها بفيروس كورونا، ما اضطرّ أنغام الى أن تخضع للحجر المنزلي الى المزيد

للمرة الأولى.. كشف تفاصيل المصالحة بين أحلام وأصالة (فيديو)

كشف الملحن السعودي، أحمد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، المعروف باسم سهم، للمرة الأولى عن تفاصيل المصالحة التي المزيد

بعد نشرها صورة طليقها طارق العريان ونيكول سعفان… أصالة تقوم بخطوة تثير التساؤلات

فاجأت الفنانة السورية أصالة متابعيها بخطوة لافتة حيث أقدمت على حذف الصورة التي نشرتها في وقت سابق على حسابها الخاص المزيد