جوني ديب يسعى للطعن في قضية تشهير بتهمة ضرب زوجته السابقة

فن 20 آذار, 2021

خسر نجم هوليوود الممثل جوني ديب (57 عاماً) قضية تشهير في العام الماضي، مرتبطة بمقال نشر في صحيفة ذا صن البريطانية، وصفه بأنه اعتاد تعنيف زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد (34 عاماً) لمدة خمس سنوات.

وفي سيناريو جديد، أعلن محامو ديب لمحكمة الاستئناف، أن ادّعاء هيرد بإعطائها المبلغ الناتج من تسوية طلاقها مع جوني ديب، والّذي يبلغ 7 ملايين دولار، للجمعيات الخيرية تُعدّ “كذبة” للتأثير على محاكمة التشهير. ولقد تمّ تذكير القضاة، الّذين ترأسوا جلسة محاولة إلغاء الحكم الصادر في العام الماضي، بـ “الدعم الكبير” لأدلة هيرد، بحيث اتّهمها فريقه القانوني بـ “الكاذبة والمتلاعبة”.

ويسعى نجم هوليوود للحصول على تصريح قانوني يوم الخميس للطعن في قضية التشهير القائمة، بعدما جاء القرار عقب جلسات محاكمة استمرت ثلاثة أسابيع، تضاربت فيها ادعاءات ديب وهيرد وتصريحاتهما عن ثورات الغضب العنيفة الّتي شهدها الزوجين طوال فترة زواجهما.

ومن جهتهم، أشار محامو ديب أن قاضي المحكمة العليا آندرو نيكول اعتمد على شهادة هيرد، متجاهلًا أدلّة الشرطة وإفادات مساعدتها السابقة، بالإضافة إلى شهود آخرين.

ال بي سي

مواضيع متعلقة:

رفضت إطلاع والدها على مكان والدتها… فأطلق عليها 20 رصاصة

قُتلت فتاة تركية على يد والدها، عبر إطلاق 20 رصاصة في رأسها وجسمها، بعدما رفضت إخباره بمكان زوجته السابقة. وتمت المزيد

طلّق زوجته من دون علمها!

فوجئت أرملة رجل ثري من مدينة المنصورة المصرية بأن زوجها طلقها قبل 14 عاما وعاش معها من دون أن تعلم المزيد

فنانة عربية تطالب طليقها بـ “نفقة متعة” وتلزمه بدفع هذا المبلغ!

أسدلت محكمة في الإسكندرية الستار على الدعوى التي أقامتها الفنانة المصرية سمية الخشاب ضد طليقها الفنان أحمد سعد تطالبه فيها المزيد

طلاق جنوني.. “يحرق 600 مليون دولار” ولا يمنحها لتاتيانا!

رفض الملياردير الروسي فرهاد أحمدوف، دفع تعويض تسوية طلاق "مليوني" لزوجته السابقة، مفضلا "حرق أمواله"، على القيام بذلكK وذلك في المزيد