رسالة مؤثرة من نجمة “ستار أكاديمي” بعد عودة السرطان لشقيقتها

فن 4 آذار, 2021

صلى الجزائريون لشفاء النجمة والمنتجة الجزائرية ريم غزالي التي تعاني من مرض السرطان وتتعالج حالياً في واحدة من أكبر مستشفيات فرنسا، وفق مجلة “الجرس”.

شقيقة ريم، الفنانة سلمي غزالي وجهت رسالة حزينة لشقيقتها، جاء فيها: “لطالما أردت توفير أحسن طاقة لك، لذلك قررت مرارا و تكرارا الإستغناء عن مواقع التواصل من أجل حمايتك”.

وتابعت: “لطالما إحترمت فيك عدم إستغلال الضعف والمرض من أجل الشهرة، صعب أن أراك مريضة وأن تكون مهمتي أن أطمئن الناس عليك”.

وختمت قائلة: “أراك بأشد الحاجة إلى الدعاء.. فأدعوا لها بالشفاء يا محبي ريم غزالي.. غزالة الجزائر في حاجة لدعائكم.. لعل الله يستجيب”.

وكانت ريم غزالي استأصلت ورمًا بالدماغ العام الماضي، وخضعت لعملية جراحية دقيقة في الرأس، في أحد مستشفيات فرنسا.

أشارة الى أن سلمى غزالي شاركة في الموسم الأول من “ستار أكاديمي” وارتبطت بزميلها في البرنامج بشار غزاوي. كما شاركت شقيقتها ريم غزالي في البرنامج أيضا.

لبنان24

مواضيع متعلقة:

الليلة توزيع جوائز الأوسكار الـ 94.. تعرف على تفاصيل الحفل

يشهد اليوم الأحد توزيع جوائز الأوسكار الـ 94، وهو الحفل الذي يحييه عدد من النجوم والنجمات ممن ومنهم المغنية الأمريكية المزيد

وفاة شيقية الفنان محمد يونس ودفنها بمقابر الأسرة فى شبين الكوم

أعلن الفنان محمد يونس عن وفاة شقيقته الكبرى حيث كتب في منشور على حسابه بموقع "فيس بوك":"أختي الكبيرة في ذمه المزيد

مزين بالريش ومزخرف بالتطريز .. تفاصيل إطلاله أنغام فى حفلها الأخير .. صور

تصدرت النجمة أنغام قوائم البحث بعد حفلها بدار الأوبرا المصرية والذي ظل حديث الجمهور، ليس فقط بسبب المواقف التي حدثت المزيد

جوائز موسيقى 2022 iHeartRadio: جينيفر لوبيز تتألق وأديل أفضل ألبوم

وسط عودة الحياة الطبيعية بعد محاولات للسيطرة علي الجائحة واقامة الأحداث الفنية الموسيقية والسينمائية، أُقيم أمس الثلاثاء حفل توزيع جوائز المزيد