الحجر المنزلي يفرض قواعده… كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها؟ (صور)

فن 5 شباط, 2021

احتفلت الممثلة نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها قبل حلول موعده بحسب ما أشارت إليه من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. ولفتت إلى أن صديقتها حضرت لها مفاجأة لهذه المناسبة.

وفي هذا السياق نشرت صوراً لها إلى جانب قالب الحلوى وأخرى مع الصديقة وعلقت: “إنه يوم ميلادي، إنه يوم ميلادي. سأمضي الوقت مع أطفالي في الحجر. شكراً ناتو لمفاجأة ما قبل العيد”.

ولفتت بهذا أنظار الكثير من المتابعين وحصلت على أكثر من 182 علامة إعجاب في ساعات قليلة. وتمنى لها محبوها العمر المديد الحافل بأسباب السعادة والنجاح.

وكان من بين المهنئين عدد من الفنانات منهم منى زكي وبلقيس فتحي وصفاء سلطان وقمر فضلاً عن مشاهير منهم رضوى الشربيني وفيكتور كيروز.

ويشار إلى أن نادين أثارت اهتمام متابعيها في أوقات سابقة بنشر فيديوهات كشفت من خلالها المعاناة التي تواجهها بسبب متابعة ولديها دراستهما بالطريقة الافتراضية. ويأتي هذا التزاماً بحالة الإقفال العام التي فرضتها السلطات المعنية في لبنان من أجل الحد من ارتفاع فيروس كورنا المستجد.

لها

مواضيع متعلقة:

فيديو من الكواليس.. نادين نسيب نجيم تتدرب بالرصاص الحيّ مع قوى الامن

في إطار ترويجها لمسلسل 2020، الذي يحقق نجاحاً كبيراً بعد عرض الحلقات الاولى منه خلال السباق الرمضاني، شاركت الممثلة نادين المزيد

لمن قالت نادين نسيب نجيم “يلي فات مات”؟

ردت الممثلة نادين نسيب نجيم على أحد متابعيها على "تويتر"، وقالت له: "انا ما عندي مشكل تنتقد شغلي وهيدا حقك المزيد

نادين نسيب نجيم متهمة بتهميش الممثلين السوريين… هكذا ردت

استغل شريحة من المغردين على موقع "تويتر" تهنئة الممثلة نادين نسيب نجيم لزملائها على أعمالهم التي ستعرض في الموسم الرمضاني، المزيد

نادين نسيب نجيم تشوّق الجمهور وتظهر بإطلالة ساحرة.. ماذا تفعل في دبي ؟

تتواجد الممثلة نادين نسيب نجيم في الإمارات العربيّة المتحدة وتحديدا في دبي حيث تستعد لتنفيذ مشاريع جديدة . وشاركت نادين المزيد