“طلاق القرن”.. انفصال كيم كارداشيان وكانيي ويست بالمليارات!

فن 6 كانون الثاني, 2021

بعد زواج دام 6 أعوام، يبدو أن نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الأشهر، كيم كارداشيان، على أعتاب الطلاق من زوجها المغني الشهير كانيي ويست.

وأشارت وسائل إعلام كثيرة، مساء أمس الثلاثاء، إلى أن طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست أصبح “حتميا”، وأنه مسألة وقت لا أكثر.

وأشارت عدة مصادر إلى أن كيم تستعد لتقديم طلب الطلاق من زوجها مغني “الراب”، الذي سئم من مشاكل عائلتها بالكامل.

وتزوج ويست بكارداشيان في 2014، بعد أعوام من مواعدتها، ولديهما معا 4 أطفال، ابنتهم نورث (7 أعوام)، وابنهم ساينت (5 أعوام)، وابنتهم شيكاغو (3 أعوام)، وطفلهم سالم (عام ونصف).

وقال مصدر لـموقع “بيج 6” إن علاقة الزوجين “انتهت”، وتجرى حاليا محادثات حول تقسيم ثروتهما بعد عيش حياة منفصلة خلال العام الماضي، حيث أمضى ويست معظم وقته في مزرعته في وايومينغ، والتي تقدر قيمتها بـ14 مليون دولار.

وقال المصدر”إنهم يبقون الأمر هادئا لكن علاقتهم انتهت. لقد عينت كارداشيان محامية مختصة وهم يجرون محادثات تسوية”.

ويتوقع أن يكلف الطلاق مبالغ “ضخمة من التسويات” وتقاسم الثروات، خاصة بالنظر إلى ثروة كل منهما.

وتشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم.

أما كارداشيان، فتبلغ ثروتها حوالي 900 مليون دولار، كما أنها تعتبر من أكثر الشخصيات شعبية على موقع إنستغرام، حيث يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.

لبنان24

مواضيع متعلقة:

بكلمات قاسية ابنة كيم كاردشيان تثير ضجة بسبب لوحة.. والأم ترد

تواجه نورث ابنة، نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، أزمة كبيرة بسبب اتهامها سرقة لوحة فنية رسمتها مع صديقتها، ومقارنتها بالمناظر المزيد

بهاء الكافي تظهر بعد 18 عاماً على ستار أكاديمي مع زوجها في حوض الجاكوزي (فيديو)

ابتعدت الفنانة التونسيّة بهاء الكافي عن الأضواء والساحة الفنيّة منذ سنوات طويلة، وهي الّتي اختارت أن تأسس عائلة وتتفرّغ لأطفالها المزيد

راغب علامة: من يظنّ بأنّ الخلاف بين عون والحريري واهم وساذج!

علّق الفنان راغب علامة على التأخير الحاصل في تشكيل الحكومة، معتبراً أنّ السبب هو ليس الخلاف بين رئيس الجمهورية، العماد المزيد

ملحم زين: لا تنسوا بالانتخابات قبض المئة دولار.. وتعليقات قاسية من الجمهور رداً على حفل “رأس السنة”

أثارت تغريدة الفنان اللبناني ملحم زين الجدل بعدما كتب معلقاً على موضوع أجهزة التنفس الاصطناعية، عبر حسابه على "تويتر" ما المزيد