درّة تحسم الجدل.. هل هي زوجة ثانية أم لا؟ (فيديو)

فن 10 كانون الأول, 2020

حسمت الفنانة التونسية درّة الجدل الذي أثير أخيراً بشأن زواجها من المهندس المصري هاني سعد، حيث أشار مقدّم برنامج “60 دقيقة” إلى أنه اطّلع على عقد الزواج مشيراً إلى موافقة الخارجية التونسية عليه، ما يعني أنها ليست زوجة ثانية. كما أثبت أن الحالة الاجتماعية لزوجها هي أنه مطلق.

ورأت درّة أنها لم تقترف أي خطأ ولم تقم بما هو حرام أو خارج على القانون أو يستحق الانتقاد، وأن من غير المقبول التدخل في الحياة الشخصية للآخرين. وأكدت أن زوجها مطلَّق وأن الأوراق تثبت ذلك.

وكشفت أنها سترفع دعوى ضد النائبة فاطمة التي هاجمتها. وأعلنت سبب بكائها في يوم زفافها قائلةً إنها تذكّرت والدها الراحل بالتزامن مع عدم حضور والدتها حفل الزفاف بسبب تدهور حالتها الصحية فاختلطت مشاعرها بين الفرح والحزن.

ويُشار إلى أن درّة لفتت الأنظار اثناء ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي برفقة زوجها على هامش العرض الخاص لفيلم “عنها”.

ويعتبر هذا الظهور الأول لهما في مناسبة عامة بعد حفل زفافهما الذي أُُقيم أخيراً في مدينة الجونة، وأثار ردود فعل عنيفة وانتقادات بسبب ما أُشيع من أن زوجة سعد الأولى لا تزال على ذمته.

لبنان 24

مواضيع متعلقة:

حوار طريف بين مى عز الدين و أحمد أمين بسبب تصوير ” جزيرة غمام” فى رمضان

دار حوار طريف بين النجمة مى عز الدين و الفنان أحمد أمين، بسبب تصوير مسلسل " جزيرة غمام" أثناء صيام المزيد

نوال الزغبى: للأسف لم تعد تغرينا كلمة أحبك ولم نعد نصدق مقولة اشتقت لك

تحرص النجمة اللبنانية نوال الزغبى، كل فترة على توجيه رسالة أو حكمة أو نصيحة لجمهورها عبر حسابها على تويتر واليوم المزيد

كندة علوش وأحلام تعلقان على واقعة ضرب ويل سميث لـ كريس روك..

لفت ويل سميث الأنظار إليه، أمس الأحد، بعد قيامه بـ"لكم" كريس روك، مقدم حفل الأوسكار، بعد سخريته من زوجته، وهو المزيد

منى زكي تحيي ذكرى أحمد زكي بكلمات مؤثرة

نشرت النجمة منى زكي، على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة للفنان الراحل أحمد زكي، أحيت بها المزيد