ميريام فارس تطلّ على جمهورها بطريقة غير تقليدية… بصندوق معلق بالهواء! (فيديو)

فن 17 تموز, 2022

أطلّت النجمة ميريام فارس على جمهورها خلال حفلها الأخير، الّذي أقيم في بلدة ضهور الشوير ليل السبت، بإطلالة جريئة غير تقليدية.

وفي التفاصيل، دخلت ميريام فارس الحفل بصندوقٍ معلق في الهواء، لتنزل منه بعدها وتفتتح الحفل مرتديةً قميصاً مكشوفا، نسّقت معه بنطالاً منخفض الخصر.

وأدّت ميريام فارس باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة، والتي حظيت بتفاعل واسع من الجمهور، مثل أغنية “هذا الحلو” في أجواء استعراضية تخللت الرقص والضرب على الطبلة من قبلها.

وحضر عشرات الآلاف من محبيها الحفل المخصص لدعم مرضى السرطان في لبنان، كما أن النجمة كانت قد أكدت مسبقاً أن الدعوى عامة و الحضور مجاني.

وبدورها، فقد غرّدت ميريام على “تويتر” عن الحفل: “بشكر من كل قلبي الـ35000 ألف شخص يلّي حضروا من كل المناطق اللبنانية، كانت حفلة من العمر بين أهلي وناسي”.

lbcgroup

مواضيع متعلقة:

إبن ميريام فارس بشعرٍ مموّج في الطائرة… شبه والدته! (صور)

شاركت النجمة اللبنانيّة ميريام فارس متابعيها على تطبيق انستغرام بصورٍ متفرّقة من رحلة الإستجمام الّتي تقضيها برفقة عائلتها خارج لبنان. المزيد

بعد أن وصفتها إليسا بـ”صاحبة مئة وجه”… ميريام فارس تطلب من جمهورها عدم الرد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة منشور للنجمة اللبنانية ميريام فارس تطلب عبره من جمهورها عدم الرد على مواطنتها وزميلتها المزيد

بالفيديو – ميريام فارس تطلق تحدّياً راقصاً جديداً بحركات جريئة

بعد أيام على نشر أغنيتها الجديدة "معليش"، أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن إطلاقها تحدّياً راقصاً جديداً من وحي أغنيتها المزيد

بالفيديو – ميريام فارس تحيي زفاف ولي العهد العُماني

أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفل زفاف السيد ذي يزن ولي العهد العماني ابن السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، المزيد