وفاة نجم “ذي سوبرانوز” توني سيريكو عن 79 عاماً

فن 10 تموز, 2022

توفي الممثل الأميركي توني سيريكو الذي اشتُهر بشخصية بولي “والنتس” غوالتيري في مسلسل “ذي سوبرانوز”، عن 79 عاماً، بحسب ما أعلنت عائلته، الجمعة.

وأدى سيريكو أدواراً بسيطة على التلفزيون والسينما لعقود من الزمن، قبل الاستعانة به في الخمسينات من عمره لأداء شخصية بولي الرجل غريب الأطوار والقاسي أحياناً في المسلسل الناجح الذي أنتجته “اتش بي او”. وكانت شخصيته من أكثر الشخصيات التي طبعت المشاهدين في المسلسل.

وكتبت عائلته في بيان على فيسبوك: “ببالغ الحزن، ولكن بفخر كبير وحب وكثير من الذكريات العزيزة، تود عائلة غينارو أنتوني “توني” سيريكو إبلاغكم بوفاته صباح الثامن من تموز 2022″.

يذكر أن سيريكو وُلد في بروكلين بنيويورك عام 1942، وتعرّض للتوقيف مرات عدة خلال شبابه، لكن حب التمثيل ظهر لديه في السجن بعد أن شاهد عرضاً تمثيلياً قدمه سجناء سابقون.

وأدى أدواراً صغيرة متعددة منذ أواخر السبعينيات، وظهر في مسلسلات تلفزيونية مثل “كوجاك” و”ميامي فايس”، وفي أفلام تدور أحداثها في فلك العصابات بينها “غودفيلاز” و”ميكي بلو آيز”.

كما كان سيريكو في الخمسينيات من عمره عندما اختير لأداء أشهر أدواره، في مسلسل ذي “سوبرانوز” الذي يستكشف الحياة الخاصة لمجموعة إجرامية في نيوجيرسي.

كذلك قدمت شخصيته “بولي” الكثير من أشهر مشاهد المسلسل التي مزج خلالها بين روح الدعابة والولاء لتوني سوبرانو.

lbcgroup

مواضيع متعلقة:

وفاة المليارديرة اللبنانية ليلي صفرا عن عمر يناهز 87 عاماً

توفيت المليارديرة ليلي صفرا، أرملة المصرفي اللبناني الراحل إدمون صفرا، السبت، عن عمر ناهز 87 عاما. وجاء في بيان مؤسسة المزيد

بفيديو مميّز…ماهر جاه يكشف عن جنس مولوده المُنتظر

أعلن الفنان ماهر جاه أنّه ينتظر مولوداً، وذلك في فيديو جديد نشره عبر حسابه على تطبيق الصور انستغرام. وفي التفاصيل، المزيد

الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانيّة خرجت من المستشفى بعد أسابيع من العلاج… وجمال بناتها حديث المتابعين!

شاركت الممثلة ومقدّمة البرامج ريتا حرب متابعيها بصورة لها وهي خارج المستشفى في تركيا، حيث تتابع علاجها، بعد إجرائها عمليّة جراحيّة ناجحة المزيد

بطلة “باب الحارة” بإطلالة جريئة… والجمهور يُعلّق: “يا باطل وينك يا عصام؟

نشرت بطلة مسلسل "باب الحارة"، الممثلة السورية ليليا أطرش، صورة عبر حسابها على "انستغرام"، ظهرت فيها "بتوب" جريء، عبارة عن المزيد