ديانا حداد تفاجئ الجميع بحذف منشوراتها عبر “إنستغرام” من دون توضيح!

فن 5 تموز, 2022

فاجأت النجمة اللبنانية ديانا حداد الجمهور بحذف كل صورها ومنشوراتها من تطبيق “إنستغرام” بدون توضيح الأسباب، وهو ما أثار حيرة الجمهور.

وفي خطوة غامضة، حذفت حداد كل ما نشرته عبر صفحتها طوال السنوات الماضية، بما في ذلك آخر جلسة تصوير خضعت لها قبل نحو أسبوعين. كما حذفت صورة التعريف أيضاً، مبقيةً على حسابها الذي يتابعه 8.3 ملايين شخص من دون منشورات.

وأثار تصرف ديانا حداد هذا جدلاً واسعاً بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداول الخبر بشكل واسع وخمّن البعض أنها تنوي اعتزال مجال الفن.

إلى ذلك، أبقت النجمة اللبنانية على منشوراتها في حسابيها عبر موقعَي “فايسبوك” و”تويتر”، ولكنها حذفت الصورة التعريفية من حسابها عبر “فايسبوك” بدون أن تترك أي معلومة توضح سبب إقدامها على هذه الخطوة الغامضة.

يُذكر أن ديانا حداد كانت قد طرحت في شهر شباط (فبراير) الماضي، أغنيتها المصوّرة “سيد الحمقى”، والتي تعاونت فيها مع الشاعر محمد القاسمي، والملحن محمد أنور ، أما الفيديو كليب فقد حمل توقيع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد.

lahamag

مواضيع متعلقة:

بالفيديو – ديانا حداد تكشف ما جرى في حفلها بالعراق

ردّت النجمة اللبنانية ديانا حداد على الانتقادات التي طاولتها بسبب الحضور الضعيف لحفلها الأخير الذي أحيته ضمن "مهرجان بابل" في المزيد

ابنتا الفنانة اللبنانية تفاجئانها على الهواء مباشرة.. ماذا كشفتا؟

أطلت الفنانة ديانا حداد في ضيافة الإعلامية ديالا مكي من خلال برنامج "مشاهير" عبر تلفزيون دبي، حيث قدمت برفقة فرقتها المزيد

تغيير لافت بشكل ديانا حداد.. والجمهور يشبهها بزوجة قصي خولي! (صور)

أحدثت الفنانة ديانا حداد ضجة كبيرة على مواقع التواصل بسبب نشرها مجموعة من الصور الجديدة لها على حسابها الخاص في المزيد

ديانا حداد تصدم متابعيها بـ لوكها الجديد.. وهذه كانت نصيحتها

نشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، فاجأت فيها متابعيها بقص شعرها قصير، المزيد