بالصور – رانيا يوسف تشارك في “تريند” غريب

فن 5 تموز, 2022

انتشر خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي “تريند” غريباً بعنوان “تحدي باتمان في حلوان”، وهو “التريند” الذي أعلنته مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل ودعوا فيه للمشاركة في تحدٍ لارتداء ملابس الشخصية الهوليوودية الشهيرة “باتمان”، في 13 آب (أغسطس) في محطة مترو أنفاق ضاحية حلوان في القاهرة.

وأعلنت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الخاص في “تويتر” انضمامها الى المشاركين في التحدي، حيث نشرت صورة ظهرت فيها وهي ترتدي زي وقناع باتمان، في إشارة منها للمشاركة في المعركة.

يُذكر أن هذا النشاط بدأ من خلال منشور لشخص على “فيسبوك” يزعم فيه أنه باتمان الحقيقي، ليردّ عليه أكثر من شخص ادّعى كل منهم أنه باتمان الحقيقي، ووصل الجميع إلى حل وحيد وهو تنظيم معركة بين هؤلاء جميعاً، ويكون الفائز باللقب هو الشخص الذي يبقى حياً.

وعبّر الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن مدى سعادتهم بمشاهدة “باتمان” في مصر.

يُذكر أن شخصية “باتمان” ظهرت في أفلام هوليوود كشخصية خارقة تدافع عن مدينة غوثام الخيالية، وهو يتعاون مع شخصيات عدة رئيسية في سلسلة قصصه، منها ألفرد بنيوورث خادمه ومدبّر منزله، والمفوض جيمس جوردون رئيس شرطة المدينة، وعدد من محاربي الجريمة الآخرين مثل ربيبه روبن.

وحسب القصة الأصلية، لا يتمتع باتمان بأي قوى خارقة، وإنما يعتمد على مهاراته التقنية والقتالية العالية والتكنولوجيا المتطورة، وذكائه الذي يصل إلى حد العبقرية، وقدراته التحليلية، وثروته الهائلة، وقوة إرادته.

lahamag

مواضيع متعلقة:

رانيا يوسف ترسل لجمهورها من إسبانيا: “لا مستحيل في الحياة”

نشرت الفنانة رانيا يوسف، على حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، مجموعة من الصور الجديدة لها شاركت بها جمهورها أوقات إجازتها في إسبانيا. المزيد

بعد تهمة الفعل الفاضح والحديث عن مؤخرتها.. الحكم بحق رانيا يوسف صدر

قضت محكمة جنح قصر النيل ببراءة الفنانة رانيا يوسف من تهمة الفعل الفاضح وازدراء الأديان في قضية جديدة. وكانت محكمة المزيد

رانيا يوسف تستعرض رشاقتها وتثير الجدل من جديد بفستان جريء (فيديو)

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف متابعيها على فيسبوك بمقطع فيديو جديد لها من داخل النادي الرياضي، واستعرضت من خلاله طريقتها المزيد

رانيا يوسف في أقوى هجوم على متابع اتهمها بإثارة الغرائز!

علقت الفنانة رانيا يوسف على حادثة تحرش رجل بطفلة في مدخل أحد العقارات، عبر حسابها على تويتر" قائلة: "ستظل جريمه المزيد