ياسمين صبري… “الزواج سم قاتل”

فن 3 تموز, 2022

بعد أن اعتذرت الفنانة ياسمين صبرى عن بطولة مسلسل “الشادر” والذي كان مقرراً أن يعرض خلال الصيف الجاري على إحدى المنصات الرقمية، تعاقدت على بطولة مسلسل جديد للعرض في رمضان القادم بعنوان “الزواج سم قاتل”.

وبدأت ياسمين بالفعل في إجراء جلسات عمل مع المخرجة ياسمين أحمد كامل للوقوف على التفاصيل الأولى لمسلسلها الجديد الذي تعود به لدراما رمضان بعد غياب عامين، حيث تقوم المخرجة بترشيح الأبطال المشاركين لياسمين فى الحلقات تمهيداً لبدء التصوير بداية شهر تشرين الأول (أكتوبر) القادم ..

ويعتبر “الزواج سم قاتل” اسماً مبدئياً للمسلسل، الذي يناقش قضايا المرأة وعلاقتها بالرجل وقضايا الارتباط والانفصال، وهو قصة وإخراج ياسمين أحمد كامل..

كانت ياسمين صبري قد اعتذرت عن بطولة مسلسل “الشادر” الذي تدور أحداثه في ١٥ حلقة تأليف مصطفى حمدي إخراج سامح عبد العزيز ومن المقرر عرضه قبل نهاية العام الجاري، وذلك بسبب رغبتها في المشاركة في السباق الدرامي الرمضاني..

يذكر أن مسلسل “فرصة تانية” يعتبر آخر ظهور درامي لياسمين صبرى وعرض رمضان ٢٠٢٠، وشاركها البطولة أحمد مجدي وآيتن عامر تأليف مصطفى جمال إخراج مرقس عادل.

lahamag

مواضيع متعلقة:

بالفيديو – دنيا سمير غانم تكشف أمنيتها في إكمال مشوار والدها على المسرح

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر، كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، المزيد

بعد طمأنة جمهورها عليها.. آمال ماهر تعلن عن حفلها الجديد

كشفت الفنانة آمال ماهر أنها تنتظر تعافيها بشكل كامل من كورونا، كي تبدأ في التحضير لحفلها الغنائي الذي من المقرر المزيد

بالفيديو – إليسا ترقص لجمهورها وتغازل أحدهم: “الأحلى والأمّور”

شغلت النجمة ​إليسا​ مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديواتها العفوية التي انتشرت بشكل واسع، من حفل غنائي أحيته في مدينةالغردقة المصرية. ورقصت المزيد

بعد مسيرة فنيّة طويلة… وفاة الممثل بيار شمعون

توفّي الممثل بيار شمعون اليوم بعد مسيرة فنيّة طويلة شارك فيها في مسرحيّات وبرامج ومسلسلات عدّة. وكان شمعون شعر بتوعّك المزيد