بعد طمأنة جمهورها عليها.. آمال ماهر تعلن عن حفلها الجديد

فن 2 تموز, 2022

كشفت الفنانة آمال ماهر أنها تنتظر تعافيها بشكل كامل من كورونا، كي تبدأ في التحضير لحفلها الغنائي الذي من المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر صحافية أن آمال ماهر ستجري في البداية تدريبًا على صوتها بسبب ما خلفته كورونا في أحبالها الصوتية، حيث يتطلب الأمر عدة أيام قبل أن تستطيع التدرب بشكل كافٍ على بروفات أغانيها الشهيرة.

ومن المقرر أن يتحدد مكان الحفل الغنائي الجديد قريباً، حيث كان آخر حفل لآمال ماهر كان عام 2020 في الأهرامات بدون جمهور بسبب كورونا، في حين أن آخر حفل لها أمام الجماهير كان في شهر يناير من عام 2019، احتفالا بألبوم “أصل الإحساس” الذي يعد آخر ألبوماتها الغنائية.

آمال ماهر طمأنت جمهورها خلال المداخلة الهاتفية التي أجرتها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc، وأوضحت فيها أن سبب اختفائها خلال الفترة الماضية هو إصابتها خلال ستة أشهر بفيروس كورونا مرتين.

وسخرت آمال من فكرة أن يكون هناك دوبلير لها مثلما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةش أنها سعدت للغاية بحب جمهورها لها، وأنها شفيت من مرضها بسبب دعوات وحب الجمهور لها، مشددة على أنها ستعمل جاهدة خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد جمهورها.

lahamag

مواضيع متعلقة:

هل آمال ماهر مخطوفة؟… بيان توضيحي من نقابة المهن الموسيقيّة في مصر

"هل آمال ماهر مخطوفة؟"، إنّه السؤال الّذي طرحه روّاد الإنترنت بكثافة في اليومين الماضيين بعد انتشار شائعة مجهولة المصدر عن المزيد

بعد مسيرة فنيّة طويلة… وفاة الممثل بيار شمعون

توفّي الممثل بيار شمعون اليوم بعد مسيرة فنيّة طويلة شارك فيها في مسرحيّات وبرامج ومسلسلات عدّة. وكان شمعون شعر بتوعّك المزيد

صورة نانسي عجرم تثير التساؤلات… ظهرت مع الـ DJ العالمي مارشميلو!

أثارت النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم الكثير من التساؤلات بظهورها مع الـ DJ العالمي مارشميلو من داخل استديو التسجيل في لوس المزيد

هل يخبر عابد فهد زوجته إذا خانها بسبب نزوة؟

طرحت شركة "صباح أخوان" سؤالاً على الممثل السوري عابد فهد، وهو: "إذا لم تكتشف زوجتك أبدًا أنك خنتها بسبب نزوة، المزيد