نجم سلسلة أفلام “أكوامان” جايسون موموا يدعو العالم للتحرك من أجل حماية المحيطات

فن 27 حزيران, 2022

دعا نجم سلسلة أفلام “أكوامان” الأميركي جايسون موموا، الأحد، العالم للتحرك من أجل حماية الموارد البحرية، عشية انطلاق مؤتمر للأمم المتحدة في لشبونة يتمحور حول حماية المحيطات.

وجاء تصريح موموا خلال لقاء أقيم قرب لشبونة شارك فيه نحو مئة من الشباب من مختلف الجنسيات للبحث في إجراءات تعزز جهود حماية المحيطات وتسرّعها.

وقال الممثل “إنّ المحيطات تحتاج إلى مساعدتنا”، مضيفاً “علينا أن نسعى إلى تصحيح الأخطاء التي تسبّبنا بها، فعالمنا لن يبقى كما نعرفه في ظل غياب محيطات سليمة”.

وانضمّ إلى موموا والمشاركين من مختلف البلدان الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا والأمين العام للامم المتحدة البرتغالي انطونيو غوتيريش الذي دان تباطؤ المسؤولين السياسيين في اتخاذ القرارات المتعلقة بحماية المحيطات.

ومن المرتقب أن يشارك الأمين العام للأمم المتحدة اعتباراً من الاثنين في مؤتمر الأمم المتحدة الخاص بالمحيطات الذي تتشارك في تنظيمه البرتغال وكينيا، وكان مقرراً في نيسان 2020، لكنه أرجئ بسبب جائحة كوفيد-19.

ويشارك في المؤتمر الذي يستمر حتى الأول من تموز في العاصمة البرتغالية رؤساء عدد من الدول وممثلون عن الحكومات ومسؤولون في شركات وقادة منظمات غير حكومية ومجموعة من العلماء، بهدف إجراء مباحثات واقتراح حلول من شأنها أن توفر حماية للمحيطات.

lbcgroup

مواضيع متعلقة:

عن طريق الخطأ… ابن بن أفليك يصطدم بسيارة في معرض للسيارات الفاخرة (فيديو)

اصطدم ابن النجم العالمي بن أفليك، سامويل أو Samuel بسيارة في معرض للسيارات الفاخرة. وبحسب المعلومات، فقد كان سامويل، الذي المزيد

ميريام فارس بالمايوه.. وابنها الصغير يأسر قلوب المتابعين (فيديو)

نشرت الفنانة ميريام فارس صورا عبر حسابها الخاص على انستغرام من عطلة قضتها في الخارج مع عائلتها. وظهرت ميريام في المزيد

أمل طالب كما لم ترونها من قبل.. شاهدوا كيف غطست في بحر صور

نشرت الممثلة الكوميدية أمل طالب فيديو عبر خاصية "الستوري" على حسابها الخاص على انستغرام ظهرت فيه وهي تتعلم الغطس. وبدت المزيد

بيرلا حلو تدخل القفص الذهبي… شاهدوا جمالها بالصور!

دخلت ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا حلو القفص الذهبي مع حبيبها مارسيل طالب، يوم السبت 25 حزيران 2022. وضجّت المزيد