جوني ديب إلى المحكمة مجدداً.. وكاميل فاسكيز ستتولى الدفاع عنه

فن, مباشر 17 حزيران, 2022

يبدو أن النجم العالمي جوني ديب على موعدٍ جديد مع محاكمةٍ جديدة، إذ لم تكد تنتهي معركته القانونية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، حتى بدأ يستعد للعودة مرةً أخرى إلى ساحات القضاء، للدفاع عن نفسه مرةً أخرى أمام اتهاماتٍ موجهةٍ له بالتعدي على زميلٍ سابقٍ بالضرب.
Advertisement

وفي التفاصيل، فإن مدير الموقع الذي عمل في فيلم “City of Lies”، غريغوري بروكس، يزعم أن نجم “قراصنة الكاريبي”، تعرض للضرب من قبل الأخير، وذلك بعدما دخل الطرفان في معركةٍ حامية الوطيس، قام فيها النجم الهوليوودي بالاعتداء عليه جسدياً بلكمه مرتين في القفص الصدري، بالإضافة إلى الضرر النفسي من خلال “الإساءة اللفظية”.

كما قدم بروكس مستندات للمحكمة، يؤكد فيها أنه وبعد الحادث هذا، عانى من آلام جسدية ونفسية، وأن الحادثة وقعت بعد أن أخبر ديب بأن الوقت ينفد منهما وعليهما الانتهاء من التصوير.
بهذا الشرط.. جوني ديب قد يتنازل عن تعويضه من آمبر هيرد
تسجيلات لوالدة آمبر هيرد تضعها في موقف محرج.. اعترافات جديدة لصالح جوني ديب

وعلى الجانب الآخر، يؤكد ديب أن اعتداءه على بروكس جاء كدفاعٍ عن النفس، كما قامت هيئة الدفاع عن الممثل بتقديم رد على الدعوى المقدمة عام 2018، قالوا فيه إن موكلهم تم “استفزازه”، وإن المدعي جعله “يشعر بعدم الأمان”.
وكما تولت الدفاع عنه أمام آمبر هيرد، فإن المحامية كاميل فاسكيز ذائعة الصيت، ستتولى أيضاً هذه القضية للدفاع عنه، حيث من المقرر أن يمثُل ديب أمام محكمة لوس أنجلوس يوم 25 يوليو المقبل، في حين لاتزال التعويضات المطالب بها غير معروفة حتى الآن.

Unsold Cruise Cabins for Seniors (The Cost might surprise you)
Unsold Cruise Cabins for Seniors (The Cost might surprise you)
2022 Cruise Packages | Sponsored | Sponsored
credit icon
المصدر: زهرة

مواضيع متعلقة:

3 مشاهير وصلوا لقلوب الجماهير من دون نطق كلمة واحدة… هل تعرفهم؟

بطبيعة الحال يحظى عدد من النجوم بتعلق الجماهير بهم، كنتيجة للفن الذي يقدمونه على الملأ ما بين تمثيل وغناء وغيرهما. المزيد

تامر حسني يحتفل بأعياد ميلاد جمهور مسرح “ليالينا”

ضمن فعاليّات "موسم صيف جدّة 2022"، سحر النجم تامر حسني جمهور مسرح "بنش مارك"-"ليالينا" بمجموعة من أجمل اغانية القديمة والجديدة، المزيد

مفاوضات مع هيفا وهبي لبطولة عمل لبناني ضخم.. إليكم التفاصيل

ذكر موقع "فوشيا" ان الفنانة هيفا وهبي تتفاوض مع شركة "أونلاين بروداكشن" ONLINE PRODUCTION لصاحبها زياد الشويري، للمشاركة في بطولة المزيد

الاكل والجينات… ما العلاقة بينهما؟

وجدت نتائج دراسة أولية جديدة شملت أكثر من 6000 بالغ أن الجينات المرتبطة بالتذوق قد تلعب دورا في تحديد خيارات المزيد