الموت يُفجع كارن وازن… “أنت الآن ملاك في الجنة”

فن 13 حزيران, 2022

فُجعت مدوّنة الموضة والجمال اللبنانيّة كارن وازن بوفاة جدّها، وودّعته بمنشورٍ طويل ومؤثر عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

فكتبت كارن وازن “لطالما شعرنا أن جدّي خالد، كان موجوداً طوال حياتنا وسيبقى إلى الأبد… بالأمس، فقدت جدّي البالغ من العمر 99 عاماً ولا أستطيع وصف الخسارة الّتي أشعر بها في قلبي”.

وتابعت “هو ليس خسارة لعائلتنا فقط، بل خسارة لكلّ من أُتيحت له فرصة مقابلته. لا أستطيع الكتابة عنه بصيغة الماضي. هو مميّز جداً وعزيز للغاية، ذكي ولطيف ومتواضع ومُحبّ وحكيم وكريم وقوي ورقيق وموهوب جدًا، هو شخص فريد من نوعه”.

وأردفت كارن قائلةً “سنفتقدك كثيراً يا جدّي، لن يمرّ يوم دون ان أفكر فيك وأتحدث إليك وعنك. شكرًا لك على جميع الدروس… ستستمرّ في العيش من خلال كلّ واحد منا. سنهتم بجدّتي، لا تقلق، سنكون هناك من أجلها كل يوم كما كنت”.

وختمت كارن وازن رسالتها المؤثرة بعبارة “كنا نعلم أن هذا اليوم سيأتي، لكننا شعرنا أنك لن تغادر أبدًا. كنت ملاكًا على الأرض، أنت الآن ملاك في الجنة”.

lbcgroup

مواضيع متعلقة:

هاني شاكر: لم أمنع أحداً من الغناء ويوتيوب موجود

أكد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، في تصريحات صحافية أنه لم يمنع أحداً من الغناء، لكنه قنن مسألة إعطاء المزيد

ماريتا الحلاني في “بلا ولا شي”: بستاهل فرصة

كشفت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، في برنامج "بلا ولا شي" مع الإعلامي رودولف هلال، أنها شككت في قدراتها "كفنانة" في المزيد

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: “على الطبيعة كل شي أحلى” (صور)

احتفلت النجمة سيرين عبد النور بعيد ميلاد ابنتها "تاليا" الـ11، في أجواء عائلية مع زوجها فريد رحمة وابنهما كريستيانو. ونشرت المزيد

نيكول سابا تكشف سبب انفصالها ويوسف الخال لـ 6 سنوات!

تحدثت النجمة نيكول سابا في حوار صحافي أخير عن انفصالها عن زوجها الممثل يوسف الخال في الفترة ما بين 2002 المزيد