إليسا ووائل كفوري يُشعلان ليل جدّة

فن 19 أيار, 2022

أحيا مساء أمس الثنائي الرومانسي النجم وائل كفوري وإليسا حفلاً غنائياً على مسرح “بنش مارك” الضخم الذي يضم 6000 شخص، ضمن فعاليات حفلات موسم صيف جدّة 2022.

وافتتحت إليسا الحفل بأغنية “حس حكايتنا”، وبناءً على طلب الجماهير غنّت للمرة الأولى بشكل مباشر “من أول دقيقة” التي سبق أن أطلقتها مع النجم المغربي سعد لمجرد.

ورافق الجمهور إليسا في الغناء وأضاؤوا هواتفهم نجوماً لها، ثم قدّمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة المليئة بالإحساس مثل “عايشلك”، “سلملي عليه”،”بتمون”، “لو فيي” وغيرها…

وهذا التفاعل الحماسي من الجمهور أبهر إليسا التي صرّحت بأنها من أجمل الحفلات التي قدّمتها منذ 3 سنوات، وشكرت الحاضرين وموسم جدة والشركة المنظّمة “بنش مارك” العالمية، كما وجّهت شكراً خاصاً لرئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

وحين اعتلى كفوري المسرح، ارتفع صوت الجمهور الصخب الذي شاركه الغناء، وواكبه في كل أغنية قدّمها بدءاً من أول “ليل ورعد” الى “البنت القوية”، وكانت سعادة وائل من حماسة الجمهور واضحة جداً على ملامحه ومن خلال أدائه، واختتم الحفل بمدلي لـ”كوكب الشرق” أم كلثوم.

ووجّه النجم وائل كفوري الشكر الى شركة “بنش مارك” على رأسها السيد محمد زكي حسنين على حِرفية التنظيم وروعة الاستقبال، كما شكر بدوره تركي آل الشيخ.

lahamag

مواضيع متعلقة:

“لا سيلفي” في أول حفل لوائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير

أحيا الفنان اللبناني وائل كفوري، حفلا في البحر الميت في الأردن، وهو أول حفل له بعد تعرضه لحادث سير منذ المزيد

أول تعليق لوائل كفوري بعد الحادث المروّع.. هذه رسالته

نشر الفنان اللبناني وائل كفوري عبر خاصية الستوري عبر حسابه على "انستغرام" رسالة وجهها إلى جمهوره ومحبيه بعد نجاته من المزيد

بالصورة ـ وائل كفوري بعد خروجه من المستشفى

كشف صديق مقرب من الفنان اللبناني، وائل كفوري، عن أول ظهور له بعد خروجه من المستشفى وتعافيه من حادث السير المزيد

وائل كفوري تحت المراقبة

أكدت مصادر مقربة جدًا من وائل كفوري أنه كان من المفترض أن يخرج اليوم من المستشفى، لكن الاطباء فضلوا بقاءه المزيد