من العيال كبرت لـ ريا وسكينة.. 5 مسرحيات تحجز مكانها فى العيد رغم مرور السنوات

فن, مباشر 3 أيار, 2022

ما أن يحل عيد الفطر حتي ينتظر الكثيرون أمام الشاشات عدد من المسرحيات التي حفرت اسمها في التاريخ حتي بات الجمهور لا يمل من مشاهدتها وبالتالي تحرص القنوات على اعادتها من أجل المشاهدين، وخلال التقرير التالي نسلط الضوء على أبرز تلك المسرحيات التي كسرت حاجز الزمن لتظل تحظي بنسب مشاهدة عالية رغم مرور السنين عليها.

العيال كبرت
المسرحية التى عرضت 1979 ومن بطولة جماعية شارك فيها سعيد صالح، احمد زكى، يونس شلبى، نادية شكرى، حسن مصطفى، كريمة مختار، فى اطار يتطرق لعائلة رمضان السكري المكونةٌ من ثلاثة شباب وفتاة وزوجة طيبة للغاية وزوج طفح به الكيل.

يفقد رمضان السكري (حسن مصطفي) الأمل في صلاح أولاده وعائلته حيث كل فرد في تلك العائلة يعيش في عالم خاص به ومن ثم يقرر رمضان الهرب والزواج من أخرى.

يعلم كمال (أحمد زكي) ابن رمضان بخطة والده عن طريق الصدفة، ويقوم بإبلاغ أخواته سلطان (سعيد صالح) وعاطف (يونس شلبي) وسحر (نادية شكري) من أجل منعه.

يتكاتف الأولاد من أجل إصلاح حالهم وإنقاذ عائلتهم من الضياع لكن يكتشفون أن إنقاذ عائلتهم يتطلب أكثر من ذلك بكثير.

مواضيع متعلقة:

إليسا ووائل كفورى يحييان حفلا غنائيا فى الكويت.. يونيو المقبل

يحيى كل من إليسا ووائل كفورى حفلاً غنائيًا فى الكويت بعنوان "ليلة من بيروت" يوم 10 يونيو الشهر المقبل ويقدمان المزيد

أفلام عربية وأمريكية وهندية ومسرحيات كوميدية على MBC مصر في عيد الفطر

خريطة شاملة ومتنوعة تجمع مختارات من البرامج والأفلام والمسرحيات الكوميدية تعرضها شبكة قنوات "MBC مصر" خلال أيام عيد الفطر، حيث المزيد

للموت ٣… راجع؟

كتبت جوزفين حبشي: بما انو الزمن زمن انتخابات ولوائح واصوات تفضيلية، حبيت اعمل انتخابات فنية، وادعم لائحة" للموت2" (لأنو المسلسل المزيد

شيرين عبد الوهاب تحيي أولى حفلات عيد الفطر بالإمارات

تعود النجمة شيرين عبد الوهاب لنشاطها الفني من جديد، حيث تحيي حفل عيد الفطر في أبو ظبي. تحيي شيرين الحفل المزيد