نادية الجندي: لا مقارنة بيني وبين نبيلة عبيد… وغادة عبد الرازق أخطأت

فن 27 نيسان, 2022

في مقابلتها مع برنامج “مراحل” الذي يقدّمه الإعلامي علي العلياني عبر قناة SBC، أكدت الفنانة نادية الجندي أنها لا ترى أي وجه للمقارنة بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد، مؤكدة أنها تترك الحكم للجمهور، بالقول: “الناس هي اللي تحكم، لكن أنا مش شايفة أي وجه للمقارنة بيني وبين نبيلة عبيد”.

وأضافت: “هي شيء وأنا شيء، مختلفين تماماً، مفيش أي تشابه ومعرفش مين عمل المقارنة دي وعلى أي أساس”، مشيرة إلى أن علاقتهما لا تتخطى حدود الزمالة.

وتطرقت لاختيار أفضل 3 ممثلات في مصر بالوقت الحالي، لتؤكد: “منى زكي نمبر وان وبعدها منة شلبي”، وعن الاسم الثالث قالت: “ممكن تكون هند صبري”.

وأكدت أن المقارنة بين فيلمها الشهير “الباطنية” والمسلسل الذي قدّمته غادة عبد الرازق بنفس الاسم غير منطقية، موضحة أنها ترى فوارق كبيرة في المستوى الفني للعملين، قائلةً: “فيلم “الباطنية” تاريخ وحاجة مختلفة تماماً عن اللي عملوه في التليفزيون، وغادة عبد الرازق ظلمت نفسها بتقديم مسلسل “الباطنية”، وتابعت: “ده بيظلم الفنان لما يحاول يعيد عمل حقق نجاح ساحق واتعمل بشكل مبهر. الفيلم كان فيه كل نجوم السينما المصرية، نادية الجندي وفريد شوقي ومحمود ياسين وأحمد زكي وفاروق الفيشاوي، بعدين تيجي تعمله مسلسل تليفزيوني؟”.

وقالت إن خطوة تحويل فيلم “الباطنية” إلى مسلسل لم تكن موفقة، موضحةً: “التقليد مابيبقاش في صالح العمل ولا الفنانين اللي حاولوا يقلدوا عمل نجح وساب بصمة في التاريخ مش هيتنسي”، مشيرةً إلى أن غادة عبد الرازق أخطأت في تقديم مسلسل “الباطنية” الذي لم ينجح.

وعن خضوعها لعمليات تجميل، أكدت أنها لا تحب تغيير ملامحها، وتفضّل التعديلات الطبيعية، قائلةً: “الناس حافظة ملامحي، في ناس أشوفهم أقول مين دي، واحدة تانية”. وأضافت: “أنا أحب أبقى نادية الجندي، بس نادية الجندي جميلة، ملامح نادية الجندي اللي ناس عرفوها”.

ونفت إجراءها أي عمليات تجميل مؤكدةً أنها تكتفي فقط بـ”الرتوش” البسيطة مثل الفيلر والبوتوكس وكريمات نضارة البشرة، موضحةً: “لكن مش هعمل جراحة، أو أغيّر مناخيري وأنفخ شفايفي”.

ورداً على سؤال حول من تراها الأجمل بينها هي ومريم فخر الدين وزبيدة ثروت وشمس البارودي، ضحكت قائلةً: “أنا الأجمل”.

lahamag

مواضيع متعلقة:

نادية الجندي تثير الجدل بعد ظهورها بالحجاب

أثارت الفنانة نادية الجندي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بالحجاب في صورة نشرتها على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" معلقة المزيد

بالفيديو – نادية الجندي تروي تفاصيل سرقة مجوهراتها

كشفت النجمة نادية الجندي عن تفاصيل السرقة التي تعرضت لها خلال شهر رمضان الماضي، من العاملة المنزلية الخاصة بها. وأكدت المزيد

الجدل حول فيلم “أصحاب ولا أعز” يتواصل وغادة عبد الرازق تعليق

بعد الضجة التي رافقت عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" على منصة نتفليكس والهجوم عليه، حرص عدد كبير من النجوم على المزيد

غادة عبد الرازق: أبعدوني عن حساباتكم الشخصية

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق من خلال منشور عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" ردّت فيه على الشائعات التي انتشرت المزيد