بالفيديو – تصريحات جريئة لريا أبي راشد عن الأمومة وشخصيتها خلف الكاميرا

فن 12 كانون الثاني, 2022

حلّت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ضيفةً على برنامج ABtalks وكشفت للمرة الأولى عن جوانب خفية من طفولتها وحياتها الشخصية والخبرات التي اكتسبتها على مدار السنوات الماضية.

وتحدثت أبي راشد عن طفولتها الصعبة، فقالت: “عشت في لبنان تحت القصف. كنت سعيدة مع عائلتي ولكنني لا أشعر بالأمان، فتركت البلد في عمر 22 عاماً واخترت حياة مختلفة كلياً”.

وأضافت: “لا أريد لابنتي أن تعيش طفولة مرعبة تحت القصف، فذكريات طفولتي عبارة عن قصف”، معقّبةً أن “علاقتي بوالديّ كانت جيدة ولكننا لم نكن مقربين. أحب عائلتي ولكنني لا أشبههم واخترت طريقاً مختلفاً عنهم”.

وكشفت ريا أنها تعرضت للتنمّر في المدرسة بسبب وزنها الزائد، وقالت: “هذا الشيء ليس جيداً على الإطلاق، وأحرص على ألاّ تعلم ابنتي معنى كلمة سمين، فإذا أخبرتها بأنها أصبحت سمينة فسأكون قد فشلت كأم”، لافتةً الى أن “التعليقات السلبية على شكلي ووزني أثرت فيّ إيجاباً وجعلتني طموحة بموهبتي وأحلامي”.

وعن الأمومة، قالت: “تردّدت في البداية في أن أصبح أماً نظراً لانشغالي بحياتي المهنية ولم أعرف كيف أنظّم هذا الأمر. ولكنني الآن أم مثالية من الناحية العاطفية لابنتي وأحاول أن أبذل قصارى جهدي في الجوانب الأخرى”.

وفي الحديث عن شخصيتها، كشفت ريا أبي راشد: “أكره الأشخاص النرجسيين وأبتعد عنهم فوراً لأنني أعتبر وجودي بجانبهم يعطيني طاقة سلبية رغم أنني مغرورة”.

واختتمت بالقول: “لست صبورة على الإطلاق، كما أنني لست دبلوماسية، وهذا الشيء لا يعرفه الجمهور عني”.

لها

مواضيع متعلقة:

ريا أبي راشد تردّ على اتهامها بالغرور

ردّت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد على اتهامها بالغرور إثر تصريحاتها الأخيرة خلال حلولها ضيفة على برنامج أنس بوخش ABtalks. المزيد

كيت ميدلتون تعيد ارتداء قلادة وأقراط ارتدتهما فى حفل بافتا

أعادت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، ارتداء مجوهرات مميزة، فى الليلة الماضية وهى مجوهرات من تصميم Van Cleef & Arpels أثناء المزيد

محمد رمضان يتطرق إلى قضايا تتعلق بتجارة الآثار فى مسلسل “المشوار”

يخوض النجم محمد رمضان السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "المشوار" الذى يعكف على تصويره حالياً بشكل مكثف للانتهاء من أكبر المزيد

نيللى كريم تنتهى من ثلثى أحداث “أمل فاتن حربى”.. والتصوير يستمر فى رمضان

أوشك صناع مسلسل "أمل فاتن حربى" بطولة النجمة نيللى كريم، المقرر عرضه في رمضان المقبل، على الانتهاء من تصوير ما المزيد