بالفيديو – أحمد السقا يفاجئ محمد هنيدي ويدخل الاستوديو بالحصان

فن 12 كانون الأول, 2021

فاجأ الفنان أحمد السقا، الفنان محمد هنيدي في استضافته ببرنامج “هنيدي شو” الذي يقدمه الأخير، ويعرض عبر قناة “المحور”، حيث دخل إلى استوديو البرنامج بطريقة مختلفة عن أي ضيف آخر.

فما إن انتهى هنيدي من تقديمه لضيف الحلقة أحمد السقا، إلا وسمع صوت المزمار وظهرت مجموعة من الراقصين، ليدخل خلفهم السقا ممتطياً حصاناً.

ثم فاجأ السقا، هنيدي مرة أخرى بأن طلب منه أن يركب الحصان، لكن هنيدي رفض وقال إنه يشعر بالرعب منه ويحب الحمار أكثر، فيما رد عليه أحمد السقا وقال له إنه لا يجيد ركوب الحمار ويسقط دائماً.

وخلال الحلقة استعاد السقا ذكريات فترة المراهقة، حيث حكى عن موقف صعب تعرض له خلال سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قال إنه تعرض للنصب وحدث معه موقف مشابه لأحداث فيلم “همام في أمستردام”.

وأضاف أنه كان يبلغ من العمر 17 عاماً ولا يجيد الإنجليزية، ويسافر لأول مرة لزيارة خاله في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحاً أنه كان ذاهبا إلى نيويورك ومنها يركب طائرة أخرى إلى سان فرانسيسكو.

وتابع أنه في الطائرة تعرف على شاب وقال له إنه سيساعده، وما إن وصلا إلى مطار نيويورك اختفى الشاب عن الأنظار، واختفت أيضا كل الأموال التي كانت مع السقا، بعدما نصب عليه هذا الشاب.

وأكمل الحكاية أنه لم يلحق بالطائرة وفي المطار قاموا بحجز غرفة له في أحد الفنادق، وظل لمدة 36 ساعة لا يعرف ماذا سيفعل، إلى أن سافر في اليوم التالي والتقى بخاله.

laha

مواضيع متعلقة:

بعد 19 عاماً.. هذا ما سيجمع منى زكي وأحمد السقا مجدداً

تجاهلت الفنانة منى زكي حملة الهجوم الكبيرة والانتقادات الواسعة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي وبدأت في ممارسة نشاطها الفني بشكل المزيد

تسريب فيديو يكشف تفاصيل نهاية مسلسل “نسل الأغراب” ويحدث ضجة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تم تصويره من قبل كومبارس في مسلسل "نسل الأغراب" يكشفون أحداث الحلقات الأخيرة المزيد

بالفيديو – منة عرفة في أول ظهور لها بعد أزمة طلاقها: “سامحوني لو شكلي مبهدل”

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله الفنانة الشابة منة عرفة لطمأنة جمهورها عليها بعد مضي حوالى المزيد

بالفيديو – شيماء سبت تنفعل على متابعة اتهمتها بـ”العنوسة”

ردّت الفنانة البحرينية شيماء سبت بانفعال على متابِعة في شبكات التواصل الاجتماعي، سألتها: "كيف تستمرين بالعيش؟ ألم ينفطر قلبك بعد المزيد