البعثة اللبنانية في طوكيو تنتظم بالقرية الأولمبية وجدول المنافسات يبدأ الإثنين

رياضة 24 تموز, 2021

وصل رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ والأمين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم إلى العاصمة اليابانية طوكيو حيث كان في إستقبالهما رئيس البعثة اللبنانية إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ المهندس مازن رمضان.

وكان عديد البعثة قد توالى وصولهم من إداريين ولاعبين ولاعبات حيث إنتظم الجميع في مقر إقامتهم بالقرية الأولمبية وبمواكبة إدارية ولوجستية من قبل المهندس رمضان الذي قام بتوفير كل الظروف والمتطلبات لأجل مشاركة أفضل ودائماً بالتشاور والتواصل اليومي مع رئيس اللجنة الأولمبية في بيروت.

ومن المقرر أن يلتقي الدكتور جلخ في وقت لاحق مع أعضاء البعثة اللبنانية في مقر إقامتهم في القرية الأولمبية للتأكيد على ضرورة بذل كل القدرات والإمكانيات الفنية خلال المنافسات التي ستنطلق يوم الإثنين المقبل وفق الجدول الذي يحدّد المواعيد حسب التوقيت المحلي لبيروت وهو على النحو التالي:

– الإثنين ٢٦/ ٧ : ستخوض السباحة غابرييلا دويهي مسابقة ٢٠٠ متر حرّة خلال الفترة ما بين الساعة ١ بعد منتصف الليل و ٣ فجراً.

– الثلاثاء ٢٧/ ٧ : سيخوض لاعب الجودو ناصيف إلياس ( ٨١ كلغ )مسابقة اللعبة التي تقام ما بين الساعة ٥ فجراً والساعة ٧:٣٠ صباحاً.

– الأربعاء ٢٨ / ٧ : منافسات رياضة الرماية على الحفرة الأولمبية ( تراب ) وتخوضها راي باسيل مابين الساعة ٣ فجراً وحتى الساعة ١٠ صباحاً.

– الأربعاء ٢٨ / ٧ : يخوض السباح منذر كبارة منافسات مسابقة ٢٠٠ متر فردي متنوع مابين الساعة ١ بعد منتصف الليل وحتى ٣:٣٠ فجراً.

– الأحد ١ / ٨ : ستخوض الرباعة محاسن فتوح ( ٧٦ كلغ ) منافسات مسابقة رفع الأثقال وتقام ما بين الساعة ٧ صباحاً والساعة ١٠ قبل الظهر.

– الثلاثاء ٣ / ٨ : تختتم المشاركة اللبنانية في الأولمبياد وتحديداً في رياضة ألعاب القوى حيث يخوض العداء نور الدين حديد منافسات ٢٠٠ متر فردي متنوع وتقام عند الساعة ٣ فجراً وحتى الساعة ٦:٣٥ صباحاً.

مواضيع متعلقة:

حكومة “الترقيع”..

أشارت مصادر "ليبانون نيوز" إلى أن الحكومة الحالية لا تتعاطى مع الأزمات بجدية ولا تقوم باعتماد الحلول البديلة، الأمر الذي المزيد

سلامة يحدّد سعر الدولار على “صيرفة” لاستيراد البنزين

صدر عن حاكم مصرف لبنان رياض سلامة البيان الآتي: "سعر الدولار الأميركي المعتمد والثابت لاستيراد البنزين لغاية مساء يوم الثلاثاء المزيد

جمعية المصارف تردّ على قرار غادة عون

أصدرت جمعية مصارف لبنان بيانا رداً على قرار منع ستة مصارف من تحويل أموال إلى الخارج، جاء فيه: بعد سلسلة المزيد

سلاح في طائرة متجهة من بيروت إلى اسطنبول.. ووزارة الداخلية توضح!

صدر عن مكتب وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي التوضيح التالي: تداولت بعض وسائل الاعلام بخبر حول الاشتباه بوجود سلاح المزيد