جريديني مدربًا للراسينغ

رياضة 5 حزيران, 2021

عينت اللجنة الإدارية لنادي الراسينغ بيروت سعيد جريديني مديراً فنياً لفريق الرجال لموسم 2021 ـــ 2022 بناءً على توصية من قبل لجنة كرة القدم تمهيداً لإستكمال تعيين كامل الجهاز الفني.
وشكلت اللجنة التي انعقدت برئاسة السيدة باولا فرعون رزق، لجان كرة القدم والمال والطوارئ والعلاقات العامة والاعلام، فعينت جورج مراد مستشاراً للرئيس وفادي سمعان مسؤولاً اعلامياً للنادي والمحامي رولان اسبر مستشاراً قانونياً للنادي.
وقررت اللجنة حل جميع الاجهزة الفنية وتوجيه الشكر لها، مع الابقاء على الجهاز الفني لفريق الناشئين الذي يستكمل البطولة.
وبعد الاجتماع أكدت السيدة رزق تمسّكها برسالة النادي المبنية على المبادئ والأخلاق والقيم، مشدّدة على انها تسعى الى تطبيق الاسترتيجية الجديدة المبنية على أسس متينة وشفافة التي عملت عليها خلال الموسم السابق مع فريق متخصص، والتحضير للموسم الجديد بالتعاون مع لجنة كرة القدم والجهاز الفني اللذين أقرا ملفاً مفصلاً عن وضع الفريق من مختلف جوانبه، اي تحديد نقاط الضعف والقوة وسد كل الثغرات لبناء فريق ينافس ويمثل تاريخ نادي الراسينغ العريق. وأكدت رزق أنها منفتحة على كل الآراء والنقاشات من قبل محبي ومشجعي النادي، لاسيما انها تمكنت في الفترة السابقة من جمع العائلة الراسينغاوية بجميع اطيافها تحت الراية البيضاء.
كما تمنت اللجنة الإدارية على وسائل الاعلام التي تحترمها وتجلها عدم بث ايّ خبر يتعلق بالنادي دون الرجوع الى المصدر الرسمي الوحيد.
وتقدمت الهيئة الإدارية من عائلة الراحل المدرب عدنان الشرقي ومن نادي الأنصار والعائلة الكروية بأحرّ التّعازي لفقدانها واحداً من ابرز المدربين التاريخيين الذين ساهموا في صنع الامجاد للكرة اللبنانية، وعليه تم تشكيل وفد لتقديم واجب العزاء.

مواضيع متعلقة:

الراسينغ يستنكر التعرّض لفريقه وجمهوره في ملعب المرداشية

إستنكر نادي الراسينغ بيروت في بيان ما تعرّض له لاعبوه وجهازه الفني ومشجّعوه، وجلّهم من العائلات الذين واكبوا الفريق في المزيد

وفد نادي الراسينغ التقى الوزير كلاس

زار وفدٌ من الهيئة الادارية لنادي الراسينغ بيروت ضمّ رئيسة النادي باولا فرعون رزق ونائب الرئيس بشير عبد الجليل وأمين المزيد

الأنصار إلى الأمام.. فهل تكتمل الفرحة في كأس لبنان؟

لقب كأس لبنان لا يبدو صعب المنال على فريق الأنصار، فكيف تتم التحضيرات؟

رسمياً.. غياب معتوق عن مواجهة سوريا

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، اليوم السبت، غياب قائد منتخب لبنان، حسن معتوق، عن مواجهة سوريا المقررة الخميس المقبل. ويلتقي المزيد