مباراة حاسمة للأنصار أمام المحرق البحريني

رياضة 26 أيار, 2021

يخوض الأنصار، بطل لبنان وحامل كأسه، مباراته الأخيرة في دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يواجه فريق المُحرّق البحريني عند الساعة الرابعة من عصر الغد (الخميس) ضمن المجموعة الثانية.
وفيما كان مُبرمجاً ان يلعب السلط الأردني ومركز بلاطة الفلسطيني، آخر مباريات المجموعة عند الثامنة مساءً طالب الأنصار بإقامة المباراتين بشكل متزامن، نظراً لتساوي الأندية الأربعة المتنافسة برصيدها في النقاط.
ويتصدر الأنصار المجموعة برصيد ثلاث نقاط (له 3 – عليه 2) ويليه بعدد النقاط نفسه كل من المُحرّق (3-3) والسلط (2-2) ومركز بلاطة.
وإذا اراد الأنصار التأهل، فسيكون عليه أولاً إرتداء شخصية البطل التي غابت في خسارته أمام السلط، والفوز على الفريق البحرينيّ، وترّقب نتيجة مباراة السلط وبلاطة، لتحديد الصدارة في ترتيب المجموعة.
وإلى غياب حسن شعيتو (موني) الذي عاد إلى بيروت في وقت سابق، يغيب أيضاً يوسف بركات الذي خاض المباراة الفائتة مُصاباً، كما يلعب كل من المعتز بالله الجنيدي وجهاد أيوب متحاملين على إصابة طفيفة.
ومن المتوقع أن يصل رئيس النادي نبيل بدر غداً إلى العاصمة الأردنية عمّان، وسيحمل معه وعداً بمنح اللاعبين مكافأة التأهل الى الدور الثاني التي يعطيها الاتحاد الآسيوي، والبالغة ثلاثين ألف دولار، وذلك في حال تأهل الفريق.

مواضيع متعلقة:

الأنصار يضم لاعبين من العهد لكأس الاتحاد الآسيوي

يبدو أن فريق الأنصار بات قاب قوسين من الإعلان يوم غد الإثنين عن صفقة ستتم بنظام الإعارة بينه وبين نادي المزيد

عاصي لـ”ليبانون نيوز”: أملنا كبير في الاحتفاظ بلقب كأس الاتحاد الآسيوي

خاص موقع "ليبانون نيوز" : يستعد فريق العهد لموسم شاق ولا سيّما أنه يسعى لاستعادة لقب الدوري اللبناني لكرة القدم، المزيد

العهد لخطف بطاقة التأهل آسيوياً

يسعى العهد حامل اللقب والحد البحريني لخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، في حال فوز أحدهما في اللقاء الذي يجمعهما، المزيد

مرمر متفائل بنتيجة إيجابية أمام الحد

انعقد قبل ظهر اليوم المؤتمر الصحافي السابق لمباراة العهد والحد البحريني في ختام مباريات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي المزيد