نقطة تفصل الانصار عن لقب الدوري

رياضة 18 نيسان, 2021

حقق الأنصار فوزا مثيرا على حساب شباب الساحل، بنتيجة (2-0)، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن منافسات الجولة 4 من سداسية البطل في دوري الدرجة الأولى.
وشهدت المباراة شوطا أولا قويا للأنصار، الذي سيطر هجوميا وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة (22)، نفذها حسن معتوق مباشرة في الشباك.
ومع انطلاق الشوط الثاني عزز الأنصار هجومه، بدخول علاء البابا الذي هدد مرمى شباب الساحل لكن تألق الحارس علي ضاهر منعه من التسجيل.
وعزز الأنصار في الدقيقة (80) تفوقه بالهدف الثاني عبر متصدر ترتيب الهدافين حسن معتوق، الذي سدد كرة قوية سكنت شباك شباب الساحل.
ورفع الأنصار رصيده إلى 37 نقطة في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد شباب الساحل عند 27 نقطة في المركز الثالث.
وفي مباراة ثانية، عادل النجمة والإخاء الأهلي عاليه سلبيًا، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، ضمن منافسات الجولة الرابعة.
وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا لحارس مرمى الإخاء شاكر وهبي الذي أنقذ مرمى الإخاء من عدة كرات خطيرة.
وألغى الحكم محمد درويش هدفا لصالح النجمة في منتصف الشوط الأول حيث اعتبر محمود سبليني متسللا.
ومع انطلاق الشوط الثاني تابع النجمة ضغطه على مرمى الإخاء، إذ طالب بركلتي جزاء إلا أن حكم المباراة كان له رأي آخر.
وأهدر ماهر صبرا فرصة التسجيل في الدقيقة 90 لكن رأسيته مرت بجانب المرمى بقليل.وألغى الحكم المساعد الأول حسن قانصوه هدفا للاعب علي حمام بداعي التسلل. ورفع النجمة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني خلف الأنصار المتصدر بـ37 نقطة، في حين رفع الإخاء رصيده إلى 20 نقطة.

وتعادل العهد والصفاء بنتيجة (3-3)، على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا.
وشهدت المباراة بداية قوية من الصفاء في الدقيقة (4)، حيث سجل نور منصور بالخطأ في مرمى فريقه بعد كرة عرضية من زين طحان. وسجل العهد هدف التعادل في الدقيقة (35) عبر مهاجمه فؤاد عيد، وذلك بتسديدة قوية سكنت شباك الصفاء.
وفي الوقت المحتسب بدل عن ضائع للشوط الأول سجل الصفاء الهدف الثاني، عبر أكرم مغربي بعد تمريرة من حيدر خريس.
وفي الدقيقة (54) حصل العهد على ركلة جزاء حولها محمد حيدر مباشرة في الشباك. وعاد الصفاء وسجل الهدف الثالث في الدقيقة (67) عبر حسن المهنى، ليعود العهد ويتعادل في الدقيقة (71) عبر طارق العلي. ورفع العهد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، في حين رفع الصفاء رصيده إلى 21 نقطة أيضا في المركز الخامس.

مواضيع متعلقة:

دبوق لـ “ليبانون نيوز”: نمر بظروف صعبة بعد رحيل حمود

وصل شباب الساحل عن جدارة إلى سداسية الأندية الأوائل بعد مشوار مميز في المرحلة الأولى من الدوري. ولكن الفريق الأزرق المزيد

الساحل .. “بعبع” الكرة اللبنانية هل يحافظ على حضوره القوي في الموسم الجديد؟

تحوّل فريق شباب الساحل إلى رقم صعب في معادلة كرة القدم اللبنانية لاسيما بعد احتلاله المركز الثالث في ترتيب الدوري المزيد

الساحل يعزز صفوفه بصفقة جديدة

أعلن نادي شباب الساحل، اليوم الاثنين، تعاقده مع المهاجم حسين جواد خليفة، قادما من الشباب الغازية. ويعد حسين خليفة مكسبا المزيد

اكتمال عقد ربع نهائي كاس لبنان

اكتمل الـيوم الجمعة عقد الدور ربع النهائي لبطولة كأس لبنان لكرة القدم، بتأهل فرق شباب البرج بفوزه على شباب الساحل المزيد