مجاهد: القمة في موعدها

رياضة 8 نيسان, 2021

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في موعدها، وبطاقم حكام مصريين، المقرر إقامتها يوم 18 نيسان الجاري، والمؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وقال أحمد مجاهد، رئيس لجنة التطبيع في اتحاد الكرة المصري، في تصريحات تلفزيونية: “لم نتلق أي اعتراض من الأهلي والزمالك بشأن حكام المباراة، كما لم يطلب أي منهما استقدام حكام أجانب”.

وأضاف: “قبل القرار حصلنا على رأي لجنة الحكام بشأن إسناد مباراة القمة لحكام مصريين، ولجنة الحكام وافقت على ذلك، كما لا يوجد نية لتأجيل اللقاء من الجهات الأمنية”.

ونفى مجاهد مخاطبة أي اتحاد أوروبي بشأن الحكام، قائلًا: “لم نطلب أي حكام من الاتحادات الأجنبية، ولم نخاطب أى اتحاد أوروبي بشأن حكم القمة، وجميع المباريات بحكام مصريين وهذه المباراة أيضا بطاقم تحكيم مصري”.

وأتم أحمد مجاهد: “لعبنا جميع المباريات فى الدوري بدون أخطاء تحكيمية، كما لا أعترف بالبيانات الصحفية الصادرة من الأندية، وأعد طرفي مباراة القمة بتحقيق العدالة داخل الملعب”.

مواضيع متعلقة:

الإعلان عن موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إقامة نهائي كأس خادم الحرمين بين الفيصلي والتعاون، بعد غد الخميس، على ستاد المزيد

الكأس السوبر الايطالية تعود الى السعودية

تعود النسخة المقبلة من الكأس السوبر الايطالية التي ستجمع بين إنتر ويوفنتوس الى السعودية، بعد غيابها العام الماضي عن المملكة المزيد

السعودية: قمة بين الهلال والشباب

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، غدا الجمعة، إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث يلتقي الهلال والشباب في قمة المزيد

عرقجي يساهم في فوز المنستيري بثنائية تونس

توج وائل عرقجي، نجم منتخب لبنان لكرة السلة، بثنائية الدوري والكأس في تونس، مع فريقه الاتحاد المنستيري. وفاز المنستيري عصر المزيد