١٠٠ هدف لهالاند !

رياضة 7 آذار, 2021

أتم النروجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، مئويته التهديفية الأولى في مسيرته الاحترافية، وذلك خلال مواجهة بايرن ميونخ، أمس السبت، في الجولة الـ24 من الدوري الألماني.
صاحب الـ20 عامًا سجل ثنائية في الدقائق الـ9 الأولى من المباراة، لكن فريقه فشل في الحفاظ على تقدمه، ليخسر (2-4) في النهاية.
وأشارت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” لوصول الدولي النرويجي إلى 100 هدف في مسيرته الاحترافية، وذلك خلال مشاركته في 146 مباراة فقط.
وأكدت أن هالاند تفوق بهذا السجل التهديفي على عظماء كرة القدم، أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.
واحتاج رونالدو إلى 301 مباراة من أجل الوصول إلى مئويته التهديفية الأولى، فيما انتظر ميسي 210 مباريات لتسجيل 100 هدف.
أما الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، فقد سجل الهدف الـ100 في مباراته الـ180 بمسيرته الاحترافية
ومنذ وصوله إلى دورتموند، تمكن هالاند من تسجيل 45 هدفًا في 46 مباراة رسمية، فيما أحرز 29 هدفًا خلال 27 مباراة مع فريقه السابق ريد بول سالزبورج النمساوي.
وفي بداية مسيرته بالنرويج، أحرز هالاند 20 هدفًا خلال 66 مباراة مع براين ومولده، فيما سجل 6 أهداف دولية خلال 7 مشاركات مع منتخب بلاده.

مواضيع متعلقة:

على خطى والده… رونالدو يشعل مواقع التواصل بصورة مع ابنه (صورة)

حظيت صورة نشرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم منشستر يونايتد مع نجله البكر كريستيانو جونيور عبر "إنستغرام" خلال حصة تدريبية المزيد

بطريقة فاخرة وقالب حلوى غريب… رونالدو وصديقته يحتفلان بعيد ميلادها (صور وفيديو)

أطفأت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شمعتها الـ28 أثناء تواجدها في مدينة دبي الإماراتية. واحتلفت جورجينا المزيد

رونالدو يحط في تورينو.. ويوفنتوس في انتظاره

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ظهر الأحد إلى تورينو استعداداً لمعاودة تمارينه مع فريقه يوفنتوس، وذلك تزامناً مع تأكيد المزيد

اليغري يعطي الضوء الاخضر لبيع رونالدو

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الخميس، عن تطور جديد بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، خلال الموسم المقبل. وينتهي المزيد