الأنصار والعهد يتخطيان النجمة والساحل بطريقهما لنصف نهائي النخبة

رياضة 2 آب, 2022

فاز فريق الأنصار على غريمه التقليدي النجمة بنتيجة (3-1)، في المباراة التي اجريت بينهما في الدور التمهيدي لكأس النخبة التنشيطية، على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي البلدي في طرابلس.
وخاض الأنصاريون المباراة بقوتهم الضاربة، مع إشراك المدير الفني جمال طه لاعبيه المكتملي الجهوزية من أجانب ومحليين في حين استعان نظيره التونسي في النجمة طارق جرايا “بمن حضر” حيث لا يزال في انتظار زوال تداعيات الأزمة الإدارية، لتدعيم صفوفه بلاعبين أجانب كما لبنانيين، الى استمرار استعادة بقية اركان تشكيلته.
وتقدم الأنصار بثلاثية بواسطة الحاج مالك تال (د 26)، ويوسف الحاج (35) وحسن معتوق (37) وقلص النجمة الفارق عبر قاسم الزين (45)، في حين غابت الأهداف في الشوط الثاني.
وهي الخسارة الثانية للنجمة بعد الاولى امام التضامن صور 1-2، ليودع منافسات البطولة التحضيرية، في حين تأهل الأنصار مع الفريق الجنوبي إلى الدور نصف النهائي، وستكون مباراتهما الاحد المقبل في بحمدون لتحديد متصدر المجموعة.
وواصل فريق العهد بطل لبنان انتصاراته النوعية في الدورة، وحقق فوزه وجاء على حساب شباب الساحل بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون.
وتقدم العهد في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بواسطة المهاجم محمود سبليني المنتقل إلى صفوفه حديثا من فريق النجمة، ونجح في الحفاظ على تفوقه حتى نهاية اللقاء.
وتأهل العهد متصدرا المجموعة، وستبقى البطاقة الثانية بين الساحل والبرج الاحد المقبل في جونية، علما أن الأخير خسر ايضا أمام العهد افتتاحا 0-2.

مواضيع متعلقة:

العهد يحسم لقب الدوري

حقق العهد فوزا كبيرا على حساب التضامن صور بنتيجة (4-0)، على ملعب صور البلدي ضمن منافسات الجولة السابعة من سداسية المزيد

العهد يحافظ على صدارة الدوري بثلاثية في شباب البرج

انتصر العهد على شباب البرج بثلاثية دون رد، اليوم الإثنين، على ملعب العهد، في افتتاح الجولة الثانية من سداسية البطل المزيد

النجمة يواجه العهد في مباراة معادة وإيقاف الصقال

ربح نادي النجمة معركة الاستئناف مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم من خلال اللجنة القانونية المستقلة عن الاتحاد التي أوصت باعادة المزيد

العهد يعزّز صدارته للدوري.. هكذا تخطّى الصفاء

حقّق العهد فوزاً على الصفاء (2-1)، اليوم السبت، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المزيد