نونيز ليفربول يغلب “الغول النرويجي”

رياضة, مباشر 31 تموز, 2022

على عكس التوقعات، برز مهاجم ليفربول الجديد داروين نونيز، وسطع نجمه فوق مهاجم مانشستر سيتي إيرلنغ هالاند، الذي توقعت منه الجماهير أكثر بكثير مما قدمه مساء السبت.

وانتصر ليفربول على مانشستر سيتي، في مباراة الدرع الخيرية بافتتاح الموسم، بفضل أداء ممتاز من المهاجم الأوروغواياني داروين نونيز، الذي قاد “الريدز” للانتصار 3-1.

ودخل نونيز في الشوط الثاني، عندما كانت النتيجة 1-1، وقلب المباراة رأسا على عقب، وتسبب بضربة جزاء سجل منها محمد صلاح الهدف الثاني، قبل أن يسجل برأسه هدف الحسم الثالث في الدقائق الأخيرة.

ورد بذلك نونيز على الانتقادات الكبيرة التي طالته، وحملة التنمر التي تلقاها، بسبب أدائه المتواضع في أول مباراتين تحضيريتين.

ومن جهته، أضاع مهاجم مانشستر سيتي الجديد، إيرلنغ هالاند، فرصة “لا تصدق”، عندما عادت تسديدة فيل فودين من يد الحارس له، والمرمى خال تماما، ليسددها في العارضة ثم إلى خارج المرمى.

فرصة هالاند أمام المرمى الخالي جسدت أداء اللاعب خلال اللقاء، فالنجم النرويجي الذي يعتبر من أفضل مهاجمي العالم، لم يظهر متجانسا بشكل متكامل مع بقية عناصر الفريق طوال فترة اللقاء.

مواضيع متعلقة:

ماغي بو غصن تعلن مفاجأة من العيار الثقيل.. ما بتعرف قيمة الحياة لتجرّب الموت

نشرت الممثلة ماغي بو غصن عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ترويجي للجزء الثالث من مسلسل "للموت" الذي لاقى رواجاً كبيراً المزيد

مع بدء اعتصام مفتوح داخل البرلمان العراقي.. الكاظمي يعلن “تعطيل” الدوام الرسمي ليوم واحد

وجّه رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، بتعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات الرسمية كافة، ليوم الأحد.   وذكرت الأمانة العامة لمجلس المزيد

ارتفاع متوسط ​​سعر الغاز في بورصة أوروبا

أظهرت حسابات وكالة "نوفوستي" استنادا على بيانات بورصة لندن ICE، أن متوسط سعر التسوية الشهرية للغاز في البورصة الأوروبية قفز بنحو المزيد

لبنان إلى شهر الملفات الساخنة: الترسيم والرئاسة

جاء في "الراي" الكويتية: ينطلق في لبنان أسبوعٌ وشهرٌ يزدحمُ بمحطاتٍ بارزةٍ من شأنها بلْورة ولو بعض من ملامح استحقاقات المزيد