هل رفض باريس سان جيرمان ضم كريستيانو رونالدو؟

رياضة, مباشر 13 تموز, 2022

كشفت تقارير أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عرض نفسه على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان كريستيانو رونالدو طالب إدارة مانشستر يونايتد بالسماح له بالرحيل هذا الصيف، على خلفية فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا، ليبدأ عبر وكيله مهمة البحث عن فريق جديد، وفقا لتقارير.

وذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية في تقرير لها أن البرتغالي خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو عرض اللاعب على باريس سان جيرمان لشرائه هذا الصيف، لكن إدارة بطل الدوري الفرنسي لم توافق.

وكانت تقارير صحفية أكدت رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان قدوم كريستيانو رونالدو إلى فريق العاصمة الفرنسية، بل وتهديده بالرحيل حال ضم الأسطورة البرتغالي.

ويرتبط مينديز بعلاقة صداقة مع إدارة باريس سان جيرمان متمثلة في المدير الرياضي لويس كامبوس، من خلال عملهما على عدة صفقات من قبل.

من جانبه، يدرس باريس سان جيرمان تعزيز خطه الأمامي هذا الصيف، حيث ارتبط اسمه بلاعبين مثل البولندي روبرت ليفاندفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وهوجو إيكيته لاعب ريمس الفرنسي.

يذكر أن اسم كريستيانو رونالدو ارتبط بالانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني ونابولي الإيطالي خلال الفترة الأخيرة في ظل عدم انضمامه إلى تدريبات مانشستر يونايتد حتى الآن متعللا بظروف أسرية.

(العين)

مواضيع متعلقة:

مشهد غريب عن الملاعب الرياضية…إحضار الكرة إلى حكم مباراة بواسطة حمار ! (فيديو)

غرائب الكرة الإفريقية لا تتوقف، فقد تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لأحد الأشخاص يدخل ملعبا على ظهر حمار ويسلم المزيد

بالصور.. لبنان يستهل مبارياته في كاس اسيا بفوز عريض على الفليبين

استهل منتخب لبنان للرجال بكرة السلة مبارياته بكأس آسيا التي تستضيفها أندونيسيا حتى 24 تموز الجاري بفوزه الكبير على نظيره المزيد

مهاجم بايرن ميونيخ تلقى تهديدات بالقتل بسبب برشلونة!

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، تلقى تهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رغبته المزيد

متظاهرون اقتحموا مقر التلفزيون الرسمي في سريلانكا

اقتحم متظاهرون مناهضون للحكومة السريلانكية، مقر التلفزيون الرسمي، اليوم الأربعاء، وسيطروا لفترة وجيزة على البث، وفق ما أظهرت لقطات. واقتحم المزيد