استقالات جماعية تطيح بإدارة النجمة

رياضة 7 تموز, 2022

أعلن نادي النجمة، تقدم معظم أعضاء الهيئة الإدارية للنادي بالاستقالة، مما يعني رسميا الإطاحة بإدارة رئيس النادي أسعد صقال.
وقال النجمة في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عقدت الهيئة الإدارية لنادي النجمة الرياضي اجتماعا استثنائيا اليوم في مكتب رئيس النادي أسعد صقال بحضور الأعضاء السادة: أمين السر أسعد سبليني، نادر المعلم، إبراهيم الحوري، يحيى حاسبيني، طلال أبو اللبن، هاني طبارة، مازن بتكجي، في حين تغيب عن الجلسة السادة، إبراهيم فنج، علي السبع، مصطفى العدو”.
وأضاف “افتتح الرئيس الجلسة وقدم شرحا مفصلا حول أوضاع النادي المستقرة ماديا وفنيا، رغم المحاربة التي يتعرض لها من الداخل والخارج، مع تجديد عقود اللاعبين والتعاقد مع المدرب التونسي طارق جرايا، بالإضافة إلى التعاقدات الجديدة”.
بدوره، تحدث أسعد سليني، أمين سر النادي، عن استحالة الاستمرار في موقعه نتيجة الأوضاع التي تحيط بالنادي، معلنا تقديم استقالته للرئيس أسعد صقال.
بعد ذلك، أعلن جميع الأعضاء الحاضرين استقالتهم للأسباب ذاتها.
وختم البيان “تفهم الرئيس أسباب الأعضاء وطلب منهم توجيه الدعوة ضمن الأطر القانونية، لانتخاب هيئة إدارية جديدة مع الحرص على إنجاز كافة الترتيبات للحفاظ على مسيرة النادي”.

مواضيع متعلقة:

إعلان قائمة سلة لبنان لكأس آسيا

أعلن جاد الحاج، المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة السلة، اليوم الخميس، عن القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس آسيا، المزيد

خسارة ثقيلة لسلة لبنان في مونديال الناشئين

تلقى منتخب لبنان لكرة السلة للناشئين، خسارة ثقيلة بنتيجة 43-93 أمام أستراليا، في إطار بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في المزيد

دولة تفتح تحقيقا بعد انتهاء مباراتي كرة قدم 91-1 و95-صفر

فتح الاتحاد السيراليوني لكرة القدم، تحقيقا في انتهاء مباراتين بدوري الدرجة الثانية 91-1 و95-صفر، واصفا إياهما بـ"نتيجتين غير منطقيتين". وقال المزيد

نادال إلى دور الثمانية في ويمبلدون

قطع رافائيل نادال خطوة أخرى نحو الجمع بين ألقاب البطولات الأربع الكبرى في موسم واحد عندما حجز مكانه في دور المزيد