ليفربول يحتفل بمحمد صلاح بعد حصده جائزة جديدة (فيديو)

رياضة, مباشر 9 حزيران, 2022

أعلن نادي ليفربول وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء، فوز نجمه المصري محمد صلاح، بجائزة لاعب الموسم في الفريق بناء على تصويت الجماهير.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع “تويتر” صورة لمحمد صلاح مرفقة بتغريدة”، جاء فيها”: “محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الموسم في ليفربول، المقدمة من @StanChart”.
Advertisement

رسالة غامضة من محمد صلاح
فيديو مؤثر لمؤمن زكريا على كرسي متحرك بين لاعبي ليفربول

وأشاد “الريدز” بأداء النجم المصري من خلال نشر مقطع فيديو لأهداف جناحه:

وحصد محمد صلاح للمرة الثانية على التوالي جائزة لاعب الموسم في ليفربول بناء على تصويت الجماهير، والثالثة في تاريخه مع “الريدز”.

وأصبح النجم المصري ثاني أكثر اللاعبين فوزا بهذه الجائزة، بعد قائد “الريدز” السابق الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي حصل أربع مرات على جائز لاعب الموسم في ليفربول بناء على تصويت الجماهير.

وتوج محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي مناصفو مع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون مهاجم توتنهام، برصيد 23 هدفا لكل منهما، وكان المصري الأكثر صناعة للأهداف برصيد 13 تمريرة حاسمة.

وساهم محمد صلاح (29 عاما) في فوز ليفربول بلقبي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي والمركز الثاني في الدوري “البريمير ليغ” ودوري أبطال أوروبا “التشامبيونز ليغ”، مسجلا 31 هدفا، وصنع 15 هدفا في جميع المسابقات.

مواضيع متعلقة:

لاعب أصيب بنزيف حاد في المخ خلال النزال داخل حلبة الملاكمة… وهذا ما حصل معه (فيديو)

لقي الملاكم الجنوب إفريقي سيميسو بوثيليزي مصرعه جراء إصابته بنزيف حاد في المخ خلال نزال أقيم مؤخراً في مدينة ديربان، المزيد

توتنهام يعلن عن القميص الأساسى فى الموسم الجديد.. صور

كشف نادى توتنهام الإنجليزى، بشكل رسمى عن القميص الأساسى الذى سيرتديه السيبرز فى الموسم الجديد 2022-2023. وأعلن توتنهام عبر حسابه المزيد

هارى كين ومولر يقودان التشكيل المتوقع فى قمة ألمانيا ضد إنجلترا

يستضيف منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره إنجلترا فى قمة نارية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات المزيد

لاعب الأنصار أحمد الشوم لوائل عرقجي: “شد حالك بيب”.. كانوا يسحسولي!

بعد الكلام الذي قاله لاعب نادي بيروت وائل عرقجي عن جمهور الرياضي والإزعاجات التي يتعرض لها، كتب لاعب الأنصار السابق المزيد