حجازي يقود الاتحاد أمام الطائي فى فرصة إنقاذ لقب الدوري السعودي

رياضة, مباشر 29 أيار, 2022

يقود الدولي المصري أحمد حجازي فريقه اتحاد جدة فى مباراة مثيرة أمام الطائي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في فرصة قوية لإنقاذ لقب الدوري السعودي والابتعاد بالصدارة أملا فى حصد اللقب المحلي للموسم الحالي 2022.

ويستقبل استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي مباراة الاتحاد والطائي، فى الساعة 8:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدورى السعودي، برصيد 61 نقطة ويبتعد بفارق 3 نقاط عن الوصيف الهلال، بينما يحتل الطائي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ويتطلع العميد لتصحيح المسار ومحاولة وقف نزيف النقاط بعد الخسارة من الهلال بالجولة الماضية، من أجل تعزيز رصيده من النقاط للبقاء في الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب وعدم التخلي عنه لأحد.

فيما يبحث الطائي عن تحقيق الفوز أمام الخصم، ولكن هذا يتطلب منه القتال لكي يخطف النقاط الكاملة للتقدم على جدول الترتيب.

وخسر فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، بثلاثية مقابل هدف ، خلال مواجهة الهلال في كلاسيكو مثير، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد الخسارة الاتحاد في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان تقلص الفارق بينهما إلى 3 نقاطٍ فقط وإشتعلت المنافسة على اللقب في الأمتار الأخيرة.

وعاد الدولى المصرى أحمد حجازى للمشاركة مع الاتحاد من جديد، بعد تعافيه من الإصابة، حيث عانى من تمزق فى العضلة الضامة، أبعده ثلاثة أشهر.

اليوم السابع

مواضيع متعلقة:

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. أخطر 5 نجوم فى الوداد قبل مواجهة الأهلى

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة فى قمة مرتقبة على لقب دوري أبطال أفريقيا 2022، المزيد

دوري أبطال أوروبا: ليفربول يبحث عن الثأر وريال عن تعزيز رقمه القياسي

يخوض ليفربول الإنكليزي السبت نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في العاصمة الفرنسية باريس، باحثاً عن استرداد اعتباره من المزيد

30 هدفا فى مشوار ليفربول نحو نهائى دورى أبطال أوروبا..

يخوض ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، المباراة النهائية فى دورى أبطال أوروبا الموسم الحالى 2021 - المزيد

ليفربول ضد الريال .. النجوم الأكثر تتويجا بلقب دورى أبطال أوروبا

يتصارع ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصرى محمد صلاح مع نظيره ريال مدريد الإسباني، على التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم المزيد