ميلان يعلن عن إجراء جراحة لإبراهيموفيتش لإعادة بناء الرباط الصليبى

رياضة, مباشر 25 أيار, 2022

أعلن نادى ميلان الإيطالى عن إجراء النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق عملية جراحية فى ركبته اليسرى فى مستشفى جيان ميرموز بمدينة ليون الفرنسية.

وقال نادي ميلان، فى بيان رسمي، إن العملية كان مخطط لها من فترة من أجل إعادة بناء الرباط الصليبي مع تعزيز الرباط الجانبي والغضروف، وسيغيب إبراهيموفيتش عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 7 أو 8 أشهر.

وينتهي عقد السويدي في “سان سيرو” في يونيو، لكن لا يزال مستقبله معلقا في الهواء نظرًا لمعاناته من الإصابات هذا الموسم، وسجل اللاعب البالغ من العمر 40 عاما ثمانية أهداف فى 23 مباراة هذا الموسم وغاب عن 18 مباراة بسبب الإصابات.

وساهم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالى، فى تتويج الروسونيرى بلقب الكالتشيو بالموسم المنتهى 2021-2022 لأول مرة منذ 11 عامًا، وذلك بعد ماراثون طويل مع جاره إنتر ميلان.
إبراهيموفيتش توج مع فريق ميلان بلقب الدورى الإيطالى للمرة الـ19 فى تاريخه والأولى منذ 11 عاما، عقب الفوز على مضيفه ساسولو بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مابي” ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة الدوري الإيطالي.

إبراهيموفيتش ساهم بـ11 هدفا خلال مشاركته في 23 مباراة بقميص ميلان في الدوري الإيطالي بالموسم المنتهى، حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى وذلك فى إجمالى 1006 دقيقة سجل ظهوره فيها مع فريقه بالمسابقة وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمى.

إبراهيموفيتش احتفل بلقب الدوري الإيطالي، من خلال استخدام السيجار والمشروبات الكحولية، بعد تتويجه هذا الموسم لأول مرة مُنذ 11 عامًا، وذلك بعد ماراثون طويل مع جاره إنتر ميلان.

وتسلم ميلان لقب الاسكوديتو عقب المباراة، حيث تبادل اللاعبين تسلم كأس الاسكوديتو بقيادة النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

ونزل السلطان إبراهيموفيتش إلى أرض الملعب حاملا أحد المشروبات الكحولية ومعه سيجار للاحتفال بلقب الاسكوديتو.

مواضيع متعلقة:

افراح لبنان تتوالى.. سيدات الصفاء يتوجن بطلات لغرب آسيا

توج فريق الصفاء اللبناني بلقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم للسيدات بفوزه على مضيفه الأرثوذكسي الأردني بنتيجة (3-1)، في اللقاء المزيد

ليفربول يحتفل بمحمد صلاح بعد حصده جائزة جديدة (فيديو)

أعلن نادي ليفربول وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء، فوز نجمه المصري محمد صلاح، بجائزة لاعب الموسم في المزيد

لاعب أصيب بنزيف حاد في المخ خلال النزال داخل حلبة الملاكمة… وهذا ما حصل معه (فيديو)

لقي الملاكم الجنوب إفريقي سيميسو بوثيليزي مصرعه جراء إصابته بنزيف حاد في المخ خلال نزال أقيم مؤخراً في مدينة ديربان، المزيد

توتنهام يعلن عن القميص الأساسى فى الموسم الجديد.. صور

كشف نادى توتنهام الإنجليزى، بشكل رسمى عن القميص الأساسى الذى سيرتديه السيبرز فى الموسم الجديد 2022-2023. وأعلن توتنهام عبر حسابه المزيد