اتحاد السلة يعاقب الأندية وجماهيرها دون ذنب

رياضة 29 نيسان, 2022

قرر الاتحاد اللبناني لكرة السلة إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس لبنان بدون جمهوري الناديين، حيث أعلن أن الحضور سيقتصر على من سيوجه لهم دعوات خاصة، إلى من يختارهم من اولاد المدارس والجمعيات.
والمباراة المقررة عند الرابعة عصر السبت المقبل على أرض ملعب سمية سليم في بكفيا، ستشكل سابقة في تاريخ اللعبة، ولا شك أنها خطيرة، إذ كيف يمكن لمن يدفع للعبة من وقته وماله ويبقيها على قيد الحياة في ظل اصعب الظروف، بينما لا يمكنه تمكين جمهوره من متابعة فريقه في واحدة من اهم مباريات الموسم.
اما إذا كان نادي نادي بيروت معاقبا، فما ذنب النادي الرياضي ان يدفع ضريبة لا علاقة له بها، علما أنه ليس هناك بالاصل ما يستوجب معاقبة نادي بيروت وعدم حضور جمهوره، ودون إغفال أن ما حصل في مواجهة نصف النهائي بين النادي المذكور وبين دينامو لبنان، لا يسأل عنه سوى الاتحاد والخلل التنظيمي الذي يعانيه.

مواضيع متعلقة:

رونالدو الى البايرن ؟!

تبدي اهتماماً كبيراً بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأضافت بأن رونالدو غير سعيد بمستوى مانشستر المزيد

وزير الداخلية بسام مولوي يعلق المباريات الرياضية 15 يوما قبل الانتخابات

أصدر وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي قرارًا قضى بتعليق إقامة المباريات الرياضية على الأراضي اللبنانية في الفترة الممتدة من المزيد

فوز كبير للرياضي على الشانفيل

حقق الرياضي فوزا كبيرا على حساب الشانفيل بنتيجة 89-59 في المباراة التي جرت على ملعب المنارة بدون جمهور، وذلك ضمن المزيد

الأنصار يتعاقد مع طحان

تعاقد فريق الأنصار مع محمد زين طحان قائد نادي الصفاء ونجم منتخب لبنان تعزيزاً لصفوف الزعيم في مسابقة كأس الاتحاد المزيد