فوزان صعبان للبرج والأنصار على التضامن صور والساحل

رياضة, مباشر 13 نيسان, 2022

حقق فريق الأنصار فوزا صعبا على شباب الساحل 2-0، في ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 6 من مرحلة سداسية الأندية الأوائل للدوري اللبناني.
ورفع الأنصار رصيده إلى 29 نقطة منفردا بالمركز الثالث، في حين تجمد رصيد شباب الساحل عند 26 نقطة في المركز الرابع.
شهدت المباراة في شوطها الأول محاولات أنصارية كثيرة، كان أخطرها في الدقيقة 10 عبر كريم درويش الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة.
وفي الدقيقة 20 حاول كريستيان أوبيزور تسجيل هدف أول للساحل عبر عرضية متقنة من محمد جعفر لعبها أوبيزور فوق المرمى.
وكاد ماجد عثمان أن يسجل في الدقيقة 37 لكن تسديدته ارتدت من القائم الأيسر للحارس علي ضاهر.
ومع بداية الشوط الثاني نشط الأنصار هجومه، وبادر كريم درويش بالتسديد من بعيد في الدقيقة 50، فتصدى لكرته حارس الشباب علي ضاهر ببراعة.
وسجل الأنصار الهدف الأول عبر كريم درويش، بعد تمريرة عرضية من أحمد حجازي، في الدقيقة 73.
وفي الدقيقة 88 أضاف الأنصار الهدف الثاني عبر تسديدة قوية من خارج المنطقة أرسلها يوسف الحاج، بعد تمريرة استقبلها من كريم درويش. ولم تفرز الدقائق المتبقية أي جديد فحسم الأنصار نتيجة المباراة لصالحه 2-0.
وحقق البرج فوزا صعبا على حساب التضامن صور بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.
ورفع البرج رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد التضامن صور عند 17 نقطة في المركز الخامس.
وسجل البرج بداية قوية إثر حصوله على ركلة جزاء في الدقيقة 3 بعد عرقلة على لاعبه علي مرقباوي، حيث نفذها بنجاح اللاعب الأجنبي أوباسي بيرسل.
وتعادل التضامن صور في الدقيقة 35 بعد ركلة ركنية نفذها علاء البابا وحولها بلال نصرالله مباشرة في الشباك.
ومع بداية الشوط الثاني عزز البرج من نزعته الهجومية عبر أبو بكر المل الذي سجل هدفا ثانيا بعد مراوغته لدفاعات التضامن صور وتسديده كرة أرضية على يسار الحارس في الدقيقة 58.
وحاول التضامن صور العودة إلى أجواء اللقاء من خلال تعزيز جبهته الهجومية بتبديلات مهمة مثل حسن حويلا وبلال حاجو، إلا أن دفاعات البرج وقفت في وجه الهجمات.

مواضيع متعلقة:

اللبنانية “ساندرا سكر” قاومت الجراح والحزن بذهبية الفنون القتالية

شكّلت الفنون القتالية باباً للبنانية ساندرا سكّر كي تخرج من حالة الحزن التي خيّمت على حياتها بعد وفاة والدها، غير المزيد

بالصور .. هايك يقود بيروت لاكتساح أطلس بنتيجة عريضة

حقق بيروت فوزا كبيرا على حساب أطلس الفرزل بنتيجة (142-70)، في المباراة التي جرت على ملعب الشياح، ضمن منافسات الجولة المزيد

مواجهة نارية بين العهد والبرج في الدوري

تنطلق منافسات الجولة الخامسة من سداسية البطل بالدوري اللبناني، غدا الجمعة، حيث سيواجه الأنصار نظيره شباب البرج، كما سيضرب شباب المزيد

لبنان يهزم فلسطين ويبلغ نهائيات آسيا للصالات

تأهل منتخب لبنان لكرة القدم للصالات إلى نهائيات بطولة كأس آسيا للعبة بفوزه على فلسطين 6-3، مساء اليوم الأربعاء، على المزيد