خسارة لبنان أمام كوريا الجنوبية

رياضة 27 كانون الثاني, 2022

خسر منتخب لبنان أمام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب صيدا البلدي أمام زهاء 2000 متفرج، ضمن المرحلة السابعة للمجموعة الاولى لتصفيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.
وفي الشوط الثاني دانت السيطرة للكوريين وتحكموا في مفاصل المباراة، وفي الدقيقة 79 تصدى الحارس اللبناني مصطفى مطر لتسديدة لي جاي سونغ الخطيرة وحولها بقبضتيه من على خط المرمى.
وبهذا الفوز رفع الكوريون رصيدهم إلى 17 نقطة مقابل 5 نقاط للبنان.
بدأ الشوط الأول بإيقاع بطيء في الدقائق العشرين الأولى وسرعان ما دانت السيطرة للكوريين، وفي الدقيقة 39 لاحت أغلى فرصة في هذا الشوط لمصلحة لبنان إذ أهدر جورج ملكي الكرة إلى جانب القائم الأيسر متسرعا بعدما تابع كرة شقيقه روبرت المرتدة من العارضة وسط آهات الحسرة من الحاضرين، وفي الدقيقة 45 سجل المنتخب الضيف هدفه الأول عبر اللاعب شوو جيو سونغ بكرة إلى يمين الحارس مصطفى مطر 1-0، وكاد حسن معتوق يدرك التعادل من كرة ثابتة لكنها تحولت ركنية قبل أن تعبر الزاوية الأرضية اليسرى.

مواضيع متعلقة:

وظيفة جديدة خلقتها طوابير البنزين

لوحظ ظهور وظيفة جديدة بعد عودة أزمة البنزين والطوابير على أبواب المحطات، إذ يطلب أصحاب المحطات من شبان "زعران" حراسة المزيد

الانتخابات النيابية لا تبشّر بخير.. ومرشحّو الجنوب تحت وطأة التهديد!

لا أمل في انتخابات ديمقراطية في ظلّ هيمنة السلاح، والضغوطات، والأحزاب؟!

قتيلٌ وجرحى جراء انفجار قوارير غاز!

سمع دوي انفجار داخل شقة في مبنى سكني على طريق عام حبّوش - مفرق الشريفة. وبحسب المعلومات، فإنّ الشقة يقطنها المزيد

توقيف مروج مخدرات… وهذا ما ضبط بحوزته

صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، البيان الآتي: أوقفت دورية من مديرية المخابرات المواطن (ع.ي) في منطقة السان تيريز المزيد