صديقة رونالدو تفجر مفاجأة… هكذا كانت حياتها قبل إرتباطها به

رياضة 12 كانون الثاني, 2022

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تفاصيل صادمة عن حياتها قبل لقائها بنجم مانشستر يونايتد، وذلك في مسلسل وثائقي سيبث عبر منصة “نتفليكس”.

وقالت الشابة الثرية إنها التقت برونالدو في نهاية عام 2016، حين كانت تعمل بائعة في أحد محلات “غوتشي” بالعاصمة الإسبانية مدريد، وكان راتبها لا يزيد عن 10 جنيهات إسترلينية في اليوم الواحد، لتتحول بعد لقائها بالنجم البرتغالي إلى عارضة أزياء عالمية.

كما أوضحت في الفيلم الوثائقي الذي نشرت أجزاء منه عبر حسابها على انستغرام حيث يتابعها 29 مليونا، أنها كانت تعيش في غرفة إيجارها الشهري لا يتجاوز 250 جنيها إسترلينيا، وغير مجهزة على الإطلاق. ولم تكن قادرة في تلك الفترة على دفع ثمن مكيف هواء، أو شراء سخان مياه في غرفتها.
ad

وتابعت “كان الأمر مروعا عند قدومي إلى مدريد، كنت أبحث عن شقة رخيصة، وعشت في غرفة كانت أشبه بالمخزن. كنت أتجمد في الشتاء وأعاني كثيرا من حرارة الصيف”.
صديقة رونالدو حامل بتوأم (صورة)
رغم إنجابها منه وحملها… حبيبة رونالدو تكشف سبب تأخر زواجهما

إلى ذلك، قالت إنها كانت تسير في أحد شوارع العاصمة الإسبانية الشهيرة لبيع حقائب اليد، مضيفة “الوضع تغير الآن تماما، كنت أبيع الحقائب في شارع سيرانو. الآن أقوم بشرائها”.

Découvrez les erreurs à ne surtout pas faire lors d’un jeûne.
Découvrez les erreurs à ne surtout pas faire lors d’un jeûne.
Néo-nutrition | Sponsored
credit icon
المصدر: العربي

مواضيع متعلقة:

مانشستر سيتي فى مواجهة حاسمة ضد أستون فيلا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، من أجل حسم لقب الدوري المزيد

ليفربول يستضيف وولفرهامبتون لخطف لقب الدوري الإنجليزي من أنياب السيتى

يستضيف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره وولفرهامبتون فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، المزيد

النجمة.. سبليني باق وصوايا ينتظر جواب والده

نفى المسؤول الإعلامي لنادي النجمة محمود عيتاني ما نشرته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حول توقيع بعض لاعبي النادي المزيد

ديب لـ “ليبانون نيوز”: نسعى لتمثيل مشرف للبنان في النهائيات القارية

خاص "ليبانون نيوز" : تأهل منتخب لبنان لكرة القدم للصالات إلى نهائيات كأس آسيا، الكويت 2022، حيث جاء الإنجاز بقيادة المزيد