صديقة رونالدو تفجر مفاجأة… هكذا كانت حياتها قبل إرتباطها به

رياضة 12 كانون الثاني, 2022

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تفاصيل صادمة عن حياتها قبل لقائها بنجم مانشستر يونايتد، وذلك في مسلسل وثائقي سيبث عبر منصة “نتفليكس”.

وقالت الشابة الثرية إنها التقت برونالدو في نهاية عام 2016، حين كانت تعمل بائعة في أحد محلات “غوتشي” بالعاصمة الإسبانية مدريد، وكان راتبها لا يزيد عن 10 جنيهات إسترلينية في اليوم الواحد، لتتحول بعد لقائها بالنجم البرتغالي إلى عارضة أزياء عالمية.

كما أوضحت في الفيلم الوثائقي الذي نشرت أجزاء منه عبر حسابها على انستغرام حيث يتابعها 29 مليونا، أنها كانت تعيش في غرفة إيجارها الشهري لا يتجاوز 250 جنيها إسترلينيا، وغير مجهزة على الإطلاق. ولم تكن قادرة في تلك الفترة على دفع ثمن مكيف هواء، أو شراء سخان مياه في غرفتها.
ad

وتابعت “كان الأمر مروعا عند قدومي إلى مدريد، كنت أبحث عن شقة رخيصة، وعشت في غرفة كانت أشبه بالمخزن. كنت أتجمد في الشتاء وأعاني كثيرا من حرارة الصيف”.
صديقة رونالدو حامل بتوأم (صورة)
رغم إنجابها منه وحملها… حبيبة رونالدو تكشف سبب تأخر زواجهما

إلى ذلك، قالت إنها كانت تسير في أحد شوارع العاصمة الإسبانية الشهيرة لبيع حقائب اليد، مضيفة “الوضع تغير الآن تماما، كنت أبيع الحقائب في شارع سيرانو. الآن أقوم بشرائها”.

Découvrez les erreurs à ne surtout pas faire lors d’un jeûne.
Découvrez les erreurs à ne surtout pas faire lors d’un jeûne.
Néo-nutrition | Sponsored
credit icon
المصدر: العربي

مواضيع متعلقة:

الصقال في ورطة.. وجمهور النجمة لن يستكين

خاص "ليبانون نيوز" : دخلت أزمة نادي النجمة منعطفاً جديداً بفعل الضغط الجماهيري العريض على رئيس النادي أسعد الصقال المطالب المزيد

أونيكا لـ”ليبانون نيوز”: الاستقرار الإداري سبب تألق البرج

يحتل فريق البرج وصافة ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم، إذ يسير حتى اللحظة بخطى ثابتة نحو المنافسة على لقب البطولة المزيد

منتخب لبنان يبدا معسكره الاعدادي لمواجهة سوريا

دخل منتخب لبنان لكرة القدم ظهر الأحد معسّكره في منتجع جيه مارينا إستعداداً للقائه نظيره السوري الخميس المقبل في صيدا، المزيد

تشكيل فريقى سموحة و دمنهور فى كأس مصر

أعلن الجهازين الفنيين لكل من فريقى سموحة و ألعاب دمنهور قائمة اللاعبين المقرر أن تخوض مباراة اليوم فى دور الـ المزيد