الدوري اللبناني في خطر!

رياضة 8 كانون الثاني, 2022

دخلت أزمة مباراة النجمة والعهد في مسار أكثر تعقيدا بعد وصول الأخير إلى أرض ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، لخوض المواجهة التي كانت مقررة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
وأعلن العهد عن تشكيلته الرسمية بالشكل المعتاد، كما سلم الكشف الرسمي للمباراة.
ومن جهته لم يحضر نادي النجمة إلى الملعب، بينما تواجدت الأجهزة الأمنية التي حاولت منع لاعبي العهد من الدخول إلى الملعب بقرار من وزير الداخلية.
ونظير ذلك تصاعدت الأمور سريعا، فاتصل مسؤولو العهد بوزير الشباب والرياضة جورج كلاّس، ثم دخل الأصفر أرض الملعب.
وطبق العهد القوانين حيث دخل لاعبوه إلى الملعب وأجروا عمليات الإحماء ومن ثم انتظروا 15 دقيقة، وفق اللوائح، في انتظار قرار الاتحاد اللبناني لكرة القدم.
ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد عن تخسير النجمة 3-0 وشطب 3 نقاط من رصيده بحسب القوانين.
وحقق البرج فوزا مثيرا على حساب الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
وسجل البرج الهدف الأول في الدقيقة 19 عبر أبو بكر المل بعد عرضية من يوسف عنبر.
وأضاف البرج الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد مرتدة قادها أكرم مغربي قبل أن يمرر الكرة إلى يوسف عتريس، الذي أرسلها إلى يوسف يوسف عنبر، فعزز الأخير تقدم فريقه.
ومع انطلاق الشوط الثاني سجل الإخاء هدفه الوحيد في الدقيقة 58 بعد ركلة حرة نفذها عباس عطوي وحولها سعيد سعد بتسديدة قوية في الشباك.
وبهذا الفوز رفع البرج رصيده إلى 17 نقطة يحتل بها المركز الثالث بالتساوي مع شباب الساحل (الوصيف).
وتجمد رصيد الإخاء الأهلي عاليه عند 7 نقاط يحتل بهم المركز الحادي عشر مؤقتا.
وحقق فريق التضامن صور فوزا مثيرا على نظيره شباب الساحل بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت على ملعب العهد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات افتتاح الجولة التاسعة.
ورفع التضامن صور رصيده إلى 11 نقطة يحتل بها المركز الخامس مؤقتا، في حين تجمد رصيد شباب الساحل عند 17 نقطة موقتا في المركز الثاني.
وشهدت المباراة تسجيل علاء الدين البابا الهدف الأول في الدقيقة 28 من تسديدة بعيدة، وتعادل شباب الساحل هدف التعادل في الدقيقة 34 إثر تمريرة من حسين جواد خليفة.
ومع انطلاق الشوط الثاني سجل التضامن صور الهدف الثاني عبر رباح مذبوح في الدقيقة 48.

مواضيع متعلقة:

مونديال الأندية: تشلسي يحرز اللقب بفوزه على بالميراس

احرز تشلسي الانكليزي كأس العالم للأندية في كرة القدم بفوزه السبت في أبوظبي على بالميراس البرازيلي 2-1 بعد التمديد. وسجل المزيد

ألمانيا: سقوط تاريخي لبايرن ميونيخ أمام بوخوم

ألحق بوخوم، العائد الى دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم لأول مرة منذ 2011، بضيفه بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب المزيد

مونديال الأندية: الأهلي المنقوص يتجاوز مونتيري

تجاوز الأهلي المصري بطل إفريقيا عقبة غيابات لاعبيه المشاركين مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، وتغلب على المزيد

تجميد دوري كرة القدم!

عقد الاتحاد اللبناني لكرة القدم، مساء اليوم، في مقره، اجتماعاً مع رؤساء أندية الدرجة الأولى، أو ممثّلين عنهم، للبحث في المزيد