وصفات طبيعية للتخلص من جلد “الوزة” فى المنزل .. من زيت جوز الهند لجل الصبار

صحة 10 آذار, 2022

تواجه بعض النساء مشكلة جلد الوزة أو كما تعرف أيضاً بجلد الدجاج ، التي تظهر على هيئة نتوءات متعددة على أجزاء مختلفة من الجسم ، وغالبًا ما تظهر على الذراعين، وتتسبب في شعور المرأة بالإحراج والإزعاج، ولعلاج هذه المشكلة نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية للتخلص من جلد الوزة، وفقاً لما ذكره موقع “stylecraze”.

وصفات طبيعية للتخلص من جلد الوزة

زيت جوز الهند للتخلص من جلد الوزة

يجب تحضير ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، مع ملعقة كبيرة من السكر البنى، ثم تسخين الزيت قليلاً مع خلطه بالسكر، وتدليك المناطق المصابة لمدة تتراوح مابين دقيقتين إلى ثلاث دقائق، ثم يشطف الجسم بالماء، مع تكرار الوصفة الطبيعية مرة واحدة بشكل يومى.

خل التفاح للتخلص من جلد الوزة

تحضير 1 ملعقة كبيرة من خل التفاح مع 1 ملعقة طعام من زيت جوز الهند، مع ملعقة صغيرة من العسل، ثم خلط المكونات معاً ووضع الخليط على المناطق المصابة بجلد الوزة، وترك الخليط حتى يجف، ثم شطف الجسم بالماء، مع تكرار الوصفة الطبيعية بإنتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

زيت شجرة الشاي للتخلص من جلد الوزة

تحضير قطرتان من زيت شجرة الشاي مع 10 قطرات من زيت جوز الهند، ثم خلط المزيج معاً، ووضع الخليط على المناطق المصابة وتركها حتى تجف ثم غسل الجسم بالماء، مع تكرار الوصفة الطبيعية مرتين في اليوم.

جل الصبار للتخلص من جلد الوزة

تحضير جل الصبار الطازج مع وسادة قطنية ثم غمس الوسادة في الجل ثم تطبيق الوصفة على المنطقة المصابة، وترك المزيج لمدة تتراوح مابين 5 إلى 10 دقائق، مع التدليك بفرق ومسح الجل بقطعة قطن، مع تكرار الوصفة مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

youm7

مواضيع متعلقة:

الأسباب السبعة لآلام الأسنان في الصباح.. تعرف على طرق تخفيفها منزليًا

إن الشعور بألم الأسنان في الصباح أمر شائع، يمكن أن تتراوح الأسباب من خفيفة إلى شديدة وتشمل حالات الأسنان أو المزيد

التجلط المتأخر ظاهرة يصاب بها الأشخاص بعد التعافى من كورونا

يتعرض الكثير من الأشخاص بعد الإصابة بكورونا أي كوفيد 19 بالعديد من المضاعفات الصحية، ويكون السبب في ذلك تمكن الفيروس المزيد

لتخفيف الصداع بسرعة.. أضف هذا النبات إلى الشاي

يمكن تخفيف الصداع وخطر الإصابة بالسرطان بإضافة نبات إكليل الجبل أو الروز ماري إلى الشاي، لأن له خصائص مفيدة من المزيد

4 خطوات لإيقاف زحف الشيخوخة

هناك عدد لا يحصى من المنتجات في السوق التي تعلن عن "علاج سحري" لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء، ولكن هل المزيد