قرار هام لوزير التربية عن إنهاء العام الدراسي وتحديد مواعيد الامتحانات المدرسيّة

لبنان 1 حزيران, 2021

أصدر وزير التربية والتعليم_العالي في حكومة تصريف الاعمال طارق المجذوب القرار رقم 190/م/2021 المتعلق بإنهاء العام الدراسي 2021/2020 وتحديد مواعيد الامتحانات المدرسيّة في الثانويات والمدارس الرسمية والخاصّة.

ويمكن لادارات المدارس والثانويات الرسمية والخاصة أن تنهي التدريس لكافة المراحل اعتبارا من 15-6-2021 ولغاية 30-6-2021 كحد أقصى، شرط استكمال كامل المنهج المقرر من المركز التربوي للبحوث والانماء هذا العام، واستكمال الحصص السنوية للمتعاقدين وفق ما هو مبين في القرارات السابقة، على أن تجري الامتحانات المدرسية النهائية اعتبارا من تاريخ 16-6-2021.

ويمكن للمدارس والثانويات الرسمية التي لم تستكمل المنهج المقرر من المركز التربوي للبحوث والانماء لهذا العام، والحصص السنوية للمتعاقدين وفق ما هو مبين في القرارات السابقة، أن تنهي امتحاناتها المدرسية في مهلة أقصاها 8 تموز.

مواضيع متعلقة:

وزير التربية: هذه التباسات لا تعكس حقيقة الوضع القانوني ليرق

أصدر مكتب وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي البيان الآتي: "تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة خبراً يفيد أن المزيد

إلى الطلاب… هذا ما أعلنه وزير التربية عن العودة للدراسة غدا

قال وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي للـ"ان بي ان" إنّ "غدا يوم تدريس عادي".

لا مدارس غدًا..

أعلن وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، أنه بعد التواصل مع الجهات الأمنية المعنية ، قرر إقفال الثانويات والمدارس والمعاهد المزيد

ردٌ على وزير التربية: لا عودة الى التدريس!

صدر عن لجنة متعاقدي التعليم الاساسي الرسمي في لبنان، بيان جاء فيه انه "بعد صدور بيان من قبل وزير التربية المزيد